كيف تبدو حياة نجوم كرة القدم في زمن كورونا؟

في ظل التوقف المفاجئ والاستثنائي لجميع الأنشطة الكروية في مختلف أنحاء أوروبا والعالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، فضّل نجوم كرة القدم فرض الحجر الصحي على أنفسهم داخل المنزل والالتزام بالتوصيات والتعليمات التي أصدرتها منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار هذا الفيروس.

وبعد أيامٍ من الصمت غير المعتاد وعدم الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي نتيجةً لعدم وجود أي نشاط كروي، نشر بعض نجوم كرة القدم على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس وغيرهم صوراً ومقاطع فيديو عبروا فيها عن ردة فعلهم تجاه ما يشهده العالم في هذه الأوقات الصعبة وغير المألوفة.

نستعرض لكم في السطور التالية أبرز ما نشره نجوم اللعبة عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:
ليونيل ميسي- نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صفحته على إنستغرام وفيسبوك صورةً له تجمعه بولديه تياجو وماثيو موجهاً رسالة لمتابعيه في مختلف أنحاء العالم قال فيها:

“إنها أيام صعبة على الجميع، أود أن أشكر أولئك الذين يعملون في المستشفيات والمراكز الصحية، لاسيما في الخطوط الأمامية على جهودهم الكبيرة والاستثنائية التي يقدمونها للأشخاص المصابين. صحة الإنسان تأتي أولاً، لذا يجب علينا أن نتبع تعليمات وإرشادات منظمة الصحة العالمية والمنظمات الصحية المحلية. بهذه الطريقة يمكننا محاربة هذا الفيروس والتغلب عليه”.

View this post on Instagram

Son días complicados para todo el mundo. Vivimos preocupados por lo que está ocurriendo y queremos ayudar poniéndonos en el lugar de aquellos que peor lo están pasando, o bien porque les afectó directamente a ellos o sus familiares y amigos, o porque están trabajando en primera línea para combatirlo en hospitales y centros de salud. Quiero enviarles mucha fuerza a todos ellos. La salud debe ser siempre lo primero. Es un momento excepcional y hay que seguir las indicaciones tanto de las organizaciones sanitarias como de las autoridades públicas. Sólo así podremos combatirlo de manera efectiva. Es el momento de ser responsable y quedarse en casa, además es perfecto para disfrutar ese tiempo con los tuyos que no siempre se puede tener. Un abrazo y ojalá consigamos darle vuelta a esta situación cuanto antes. #QuedateEnCasa #StayAtHome

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

أليكس أوكسليد تشامبرلين- لاعب ليفربول الإنكليزي

استغل أليكس أوكسليد تشامبرلين فترة التوقف والبقاء في المنزل على أفضل ما يرام، بعدما انتشر له مقطع فيديو قصير برفقة صديقته المغنية بيري إدواردز وهما يرقصان على أنغام إحدى الأغاني لكسر حاجز الملل الذي تسرب إليهما بعد الشلل الذي أصاب العالم جراء تفشي فيروس كورونا.

سيرجيو راموس- قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني

اختلفت ردة فعل نجم ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس الذي أظهر شغفه الكبير وعشقه الواسع لكرة القدم والرياضة عموماً حتى في الأزمنة الصعبة وأوقات الفراغ. راموس الذي ينافس برفقة فريقه ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني مع الغريم الأزلي برشلونة، نشر مقطع فيديو له وهو يركض ويمارس التمرينات الرياضية داخل منزله الفاخر في مدريد كي يحافظ على لياقته البدنية بانتظار استكمال ما تبقى من الموسم الكروي، وهو ما لقي إعجاباً وتفاعلاً هائلاً على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

شكودران موستافي- مدافع أرسنال الإنكليزي

اتخذ شكودران موستافي مدافع أرسنال منحى آخر أثناء تواجده في المنزل برفقة عائلته، فنشر عبر صفحته الرسمية على تويتر مقطع فيديو وهو يغسل يديه لمدة 30 ثانية ليحث من خلاله الناس على القيام بالمثل بشكلٍ متكرر على مدار اليوم، والذي يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. ولم يكتف المدافع السابق للمنتخب الألماني بذلك، بل استغل فترة غسله ليديه ليداعب الكرة مع أبنائه، في مشهدٍ لقي تفاعلاً كبيراً من قبل المغردين على منصة تويتر.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More