فارنك تحصل على النسخة المتقدمة من علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

حصلت شركة فارنك، التي تنشط في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على النسخة المتقدمة من جائزة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وذلك خلال حفل أقيم في مقر غرفة دبي، لتصبح بذلك أول شركة في مجال إدارة المرافق تنال هذه الجائزة.

تمكنت فارنك من تحقيق هذا الإنجاز بعد أن خضعت لعملية تقييم حول نهجها ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة، وذلك في سبع فئات تتضمن مكان العمل والسوق والمجتمع المحلي والبيئة، بالإضافة إلى مساهمة أصحاب المصلحة والقيادة والحوكمة.

 إشادة خاصة من غرفة دبي

في هذا السياق، حصلت فارنك على إشادة غرفة دبي من خلال عدد من الأنشطة والبرامج التي طبقتها في هذا الصدد لاسيما استراتيجية الاحتفاظ بالموظفين وتطوير أدائهم وبرنامج القيادة، بالإضافة إلى رفاهية الموظفين وسعادتهم من خلال “لجنة سعادة الموظف” الاستباقية.

ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك
ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك
تقديرٍ كبير نظير جودة الخدمات

خلال السنوات الماضية، حظيت فارنك بتقديرٍ كبير نظير جودة الخدمات التي تقدمها والتي ساهمت في حصولها على شهادة آيزو 9001 في نظام إدارة الجودة، فضلاً عن تطبيقها لأفضل معايير السلامة وكفاءة الطاقة وجهودها الواضحة في خفض كمية النفايات.

هذا وتعد علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات أداة تشخيصية وتطويرية، تحفز الشركات على تطبيق أفضل ممارسات الأعمال المسؤولة وتحليل استراتيجيتها وأنظمتها بما يتيح لها إدارة تأثيرات أنشطتها التجارية على البيئة والمجتمع، كما يمكن الاستفادة من العلامة في إجراء مراجعة داخلية للسياسات الاجتماعية المسؤولة المطبقة في الشركة، وتقييم الأداء وتطويره في كافة النواحي.

مركز أخلاقيات الأعمال

ويعد “مركز أخلاقيات الأعمال” الذي أطلقته غرفة تجارة وصناعة دبي عام 2004، المركز الأقدم والأبرز من نوعه في دولة الإمارات نظراً لدوره البارز في الترويج لمفهوم المسؤولية الاجتماعية للأعمال. كما يشجع المركز أيضاً أعضاء غرفة دبي على تطبيق ممارسات الأعمال المسؤولة التي تساهم في تعزيز أداء مؤسساتهم وقدراتهم التنافسية.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More