اكتشف المعالم السياحية الخفية في جزر الكاريبي على متن سفن رويال كاريبيان

2٬914

استقت باقة من الروايات والأفلام العالمية المعروفة إلهامها من جزر الكاريبي التي تزخر بتجارب منقطعة النظير. تعدّ هذه الجزر ملاذاً مثالياً يحتضن الكثير من المغامرات والشواطئ الرائعة والتنوع الثقافي والمأكولات الشهية وغيرها من التجارب. تمتع بتجربة إبحار لا مثيل لها على متن إحدى هذه السفن العملاقة واكتشف أجمل ما تكتنفه جزر الكاريبي مع رويال كاريبيان التي تُعَدّ إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الرحلات البحرية.

يبحر الأسطول في البحر الكاريبي من الشرق إلى الغرب ويتألف من 18 سفينة فاخرة وحائزة على عدّة جوائز عالمية بحيث تضفي لمسة ساحرة على العطلات التي تمضيها بين غمار جزر الكاريبي. كما يتضمن أحدث أربع سفن من فئة “أواسيس”، وهي هارموني أوف ذا سيز®، ألور أوف ذا سيز®، سمفوني أوف ذا سيز® وأواسيس أوف ذا سيز® المجددة كليّاً.

جزر الكاريبي على متن سفن رويال كاريبيان

 مغامرات وتجارب آسرة

تقدم لك هذه السفن العملاقة مغامرات وتجارب آسرة تطبع في ذهنك ذكريات لن يبليها كرّ الأيام. كما يمكنك الاختيار بين عدد كبير من الرحلات الاستثنائية الممتدة على أربعة ليالٍ وتستمتع خلالها بأطيب الأوقات أو الرحلات الاستكشافية الشاملة الممتدة على 12 ليلة لتعيش أجمل المغامرات الشيقة. علاوةً على ذلك، ترسي السفن التابعة لرويال كاريبيان معايير جديدة في عالم الرحلات البحرية وتُعدّ من روّاد هذه الصناعة.

خيارات واسعة للإقامة

كما تقدم خيارات واسعة للإقامة تلائم كافة احتياجات ومتطلبات المسافرين وتوفّر باقة من البرامج الترفيهية المميزة ليعيشوا في عباب البحر تجارب لا مثيل لها. تكتنف هذه السفن الرائعة مجموعة من النشاطات والفعاليات، إذ تضمّ قاعات الموسيقى، والنوادي الرياضية، وجدران تسلق الصخور إلى جانب العديد من النشاطات في الهواء الطلق وتجربة الانزلاق على الحبل والمنزلقات المائية لتضمن لك تجربة إبحار منقطعة النظير.

جزر الكاريبي على متن رويال كاريبيان -مغامرات التسلق

3 مناطق جغرافية

تُقسم الرحلات في البحر الكاريبي إلى ثلاث مناطق جغرافية. تغطي المنطقة الأولى جزر الكاريبي الشرقية التي تتباهى بقممها الجبلية وغاباتها المطيرة وتضمّ أفضل مسارات الانزلاق على الحبل في العالم. أما الثانية فتغطي جزر البحر الكاريبي الغربية حيث سيكون الضيوف على موعد مع الآثار الخلابة التي تسرد تاريخ الحضارات القديمة، فيما يستمتع عشاق الطبيعة بنزهة بين الكهوف الجيرية وآثار حضارة المايا. أما المنطقة الثالثة فتغطي ربوع جزر الكاريبي الجنوبية حيث تتصل الشواطئ المذهلة والمتلألئة وتتوفّر تجارب غوص استثنائية لمشاهدة حطام السفن والشعاب المرجانية الزاخرة بالألوان وأسراب الأسماك المذهلة.

تجربة تجمع ما ببن الحاضر والماضي

تقدّم رويال كاريبيان وفرة من الخيارات لتساعدك على خوض تجربة تجمع ما ببن الحاضر والماضي، منها ما تمتد لخمس ليالٍ بين أحضان سفينة أدفانتشرز أوف ذا سيز® مقابل 400 دولار أمريكي للشخص الواحد (السعر لا يشمل الضرائب). تنطلق الرحلة من مدينة غالفستون في ولاية تكساس حيث تجتمع المغامرات الشيّقة مع الأجواء التي يمكن أن تستشف منها الهدوء، قبل الوصول إلى ساحل كوستا مايا التي تحتضن آثار حضارة المايا القديمة وتتميّز بغاباتها الشاسعة. تتابع السفينة مسارها لتصل إلى جزيرة كوزوميل في المكسيك التي تتباهى بشعابها المرجانية النابضة بالحياة ومياهها الفيروزية وآثارها القديمة قبل أن تعود أدراجها إلى مدينة غالفستون.

المعالم السياحية الخفية في جزر الكاريبي على متن سفن رويال كاريبيان

الخيار المثالي لعشاق المغامرات

تعدّ سفينة هارموني أوف ذا سيز® الخيار المثالي لعشاق المغامرات من العيار الثقيل لتجربة منقطعة النظير. تحتضن هذه السفينة أطول منزلق مائي في البحر أطلق عليه اسم ألتيميت آبيس، فضلاً عن ملعب كبير لكرة السلة ومسارٍ انزلاقي إلى جانب سبع مناطق مميّزة على متن السفينة ليختبر الركاب تجاربَ جديدة. تنطلق الرحلة من مرفأ كانافيرال في مدينة أورلاندو وتبحر ليومٍ كامل قبل الوصول إلى جزيرة رويال كاريبيان الخاصة “برفكت داي آت كوكوكاي” حيث سيمضي الضيوف أروع اللحظات.

جزيرة زاخرة بالمغامرات الترفيهية والنشاطات الشاطئية

تشتمل هذه الجزيرة الزاخرة بالمغامرات الترفيهية والنشاطات الشاطئية على المنزلقات المائية الأطول والأكثر تشويقاً في أميركا الشمالية والنادي الشاطئي والأكواخ الشاطئية العائمة على سطح المياه. تستمرّ الرحلة الممتعة على متن سفينة هارموني أوف ذا سيز® لتصل إلى جزيرة كوزوميل المكسيكية، وبعدها إلى جزيرة روتان حيث يستمتع الضيوف بالمزيج المميز ما بين الثقافات والتقاليد. ثم تنطلق السفينة لحظة خروجها من جزيرة روتان في رحلة إلى ساحل كوستا مايا التي تحتضن آثار حضارة المايا القديمة قبل العودة إلى مدينة أورلاندو.

المعالم السياحية الخفية في جزر الكاريبي على متن إحدى سفن رويال كاريبيان
التجول عبر البحر الكاريبي

كما ستزور السفن في بحر الكاريبي أجمل الشواطئ التي تتّسم برمالها الزهرية والسوداء بالإضافة إلى عدد من المواقع التراثية العالمية المدرجة على لائحة اليونسكو. تزخر رحلات رويال كاريبيان في هذه المناطق المميزة بالمفاجآت والنشاطات الترفيهية ليلاً ونهاراً سواء كنت في عُرض البحر أو على الجزر.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط