سيلفرسي..عنوان ترفيهي قوامه رحلات بحرية فاخرة إلى أكثر من 900 وجهة حول العالم

استعدّ لخوض تجربة منقطعة النظير مع سيلفرسي، سواء أكنت تتوق إلى تمضية عطلة مميزة بين عباب البحر الأبيض المتوسّط أو السباحة برفقة سلاحف جزر غالاباغوس أو حتّى المرور عبر الكتل الجليدية في ألاسكا. تعدك شركة الرحلات البحرية الفاخرة والشاملة بتجارب مصممة بحسب الطلب على متن سفنها الثمانية لتستمتع برحلة لن يبليها كرّ الأيّام.

سيلفرسي..عنوان ترفيهي قوامه رحلات بحرية فاخرة

أجنحة فسيحة توفّر إطلالات مباشرة على المحيط

تمّ تصميم سفن سيلفرسي الفخمة لعشّاق المغامرة والتشويق الذين يرغبون في تمضية عطلة استجمام في أفخر المواقع التي يمكن تخيّلها. تتألّف جميع السفن من أجنحة فسيحة توفّر إطلالات مباشرة على المحيط وقد تمّ تزويد معظمها بشرفة خاصة. علاوةً على ذلك، سيستمتع جميع الضيوف بالخدمات الشخصية مهما كان نوع السفينة أو الجناح الذي اختاروه. كما تعدّ سيلفرسي شركة الرحلات البحرية الوحيدة حول العالم التي تقدّم خدمة المساعد الشخصي في كل جناح من كل فئة. تسعى الشركة إلى وضع موظّف في خدمة كل ضيف لتلبية احتياجاته بأدق التفاصيل، بدءاً من الكونسيرج الذي يصمم أي رحلة حسب متطلبات العميل وصولاً إلى المساعد الشخصي الذي يقدّم الفطور الشهي في الجناح.

سيلفرسي

أكثر من 900 وجهة في جميع القارات

تبحر رحلات سيلفرسي إلى أكثر من 900 وجهة في جميع القارات. وسيكتشف المسافرون الموانئ الشيّقة في جميع أقطار العالم بينما يستمتعون برحلتهم الاستثنائية على متن سفن تنضح فخامة. تُغطّي سيلفرسي معظم وجهات العالم أكثر من أي شركة رحلات بحرية في العالم، بدءاً من أنتاركتيكا وصولاً إلى جزر المحيط الهندي وانطلاقاً من البحر الأبيض المتوسّط وصولاً إلى الشرق الأقصى الروسي. وبالتالي، يحظى الضيوف بفرصة الإبحار حول العالم واكتشاف الجواهر الخفية التي تكتنفها مختلف القارات بفضل شبكة الرحلات البحرية الواسعة التي تقدّمها الشركة. تمتدّ الرحلات العالمية على 150 يوماً بحيث تقدّم للركاب فرصة مترفة للتعرّف على أروع خبايا العالم. كما تتوفّر عطلات بحرية قصيرة تناسب أولئك الذين يملكون جدول أعمالٍ حافل إلا أنّ جميع الرحلات تقدّم المستوى ذاته من التشويق والمرح.

خيارات طعام متنوعة - سيلفرسي

خيارات طعام عالمية آسرة

أمّا بالنسبة للمأكولات التي تُقدّم على متن السفن، فمن المؤكّد أنّها ستداعب براعم ذوقك بنكهاتها الشهيّة. تلذّذ بوجبات الطعام المميزة على غرار المأكولات الفرنسية الفاخرة والأطباق الآسيوية المُتقنة إلى جانب الوجبات الإيطالية الشهية المناسبة للعائلات. تحتضن كلّ سفينة مجموعة من المواقع المخصصة لتناول الطعام والتي يوفّر كلّ منها باقة متنوّعة من المأكولات الطازجة المستوحاة من المنطقة التي تتوجّه إليها الرحلة. وبفضل العروض الشاملة التي تقدّمها رحلات سيلفرسي، سيتمكّن المسافرون من التلذّذ بكميات غير محدودة من المشروبات الفاخرة والمأكولات الشهية وتناول الطعام في راحة أجنحتهم إلى جانب جميع الإكراميات من دون أي كلفة إضافية. يمكن للضيوف الاستمتاع بسهرة ترفيهية من العمر من دون أي كلفة مفاجئة.

 سيلفرسي..عنوان ترفيهي

مرافق ترفيهية شديدة الرقي

من جهة أخرى، تضمّ سفن سيلفرسي مركز سبا ولياقة بدنية لتمنح الركاب تجربة مثالية تبعث على الاسترخاء وتجدّد النشاط. وتدعو جميع المسافرين للانطلاق في رحلة عافية شخصية لاستكمال مغامرتهم الفريدة مع باقة غنية من خدمات السبا التي صمّمها خبراء التجميل. يقدّم السبا مجموعة من العلاجات التي تلبي جميع الاحتياجات وتشتمل على علاج الوجه المرطّب، مسّاج الأحجار الساخنة، ومسّاج لفائف الأعشاب البحرية وغيرها من العلاجات. كما يمكن للضيوف زيارة صالون التجميل الذي يقدّم جميع الخدمات الضرورية المتوفرة في أي صالون متكامل الخدمات.

مرافق ترفيهية شديدة الرقي - سيلفرسي

بالإضافة إلى ذلك، يوفّر مركز اللياقة البدنية على متن كل سفينة سياحية فاخرة من سيلفرسي برنامجاً صحياً ومتنوعاً وشاملاً. يجمع المركز بين التصميم الأنيق والبرامج المبتكرة والصفوف المتخصصة التي تناسب كافة الأجسام واحتياجاتها لاسيّما أنّه تمّ تجهيزه بأحدث معدات تكنوجيم® والأوزان الحرة.

من اختيارات المحرر:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More