الأمير مشعل رئيساً فخرياً للاتحاد العام للمصريين في الخارج

4٬062

صرح عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد في المملكة العربية السعودية، أن الاتحاد العام للمصريين فى الخارج برئاسة المهندس اسماعيل أحمد أصدر قراراً يقضي بمنح سمو الأمير مشعل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الرئاسة الفخرية للاتحاد. ولقد تم الإعلان عن ذلك أثناء رعاية الأمير مشعل أكبر مؤتمر لدعم وتنشيط السياحة الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض في وقت سابق من الآن.

هذا وقد أرسل الاتحاد برئاسة المهندس اسماعيل أحمد علي خطاباً رسمياً للأمير مشعل أفاد فيه أنه يسر الاتحاد العام للمصريين في الخارج ومجلس إدارته وجميع الفروع والأندية والروابط والجمعيات المصرية التابعة له في كافة أنحاء العالم وفرع الاتحاد في المملكة العربية السعودية أن يتقدموا لسموكم الكريم بخالص الشكر والتقدير والعرفان على رعايتكم لمؤتمر دعم السياحة تحت شعار ( إجازتك في مصر).

سمو الأمير مشعل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
سمو الأمير مشعل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

واختتم حنفي بالقول “إن الاتحاد العام للمصريين في الخارج يثمن ببالغ الفخر والتقدير قبولكم الرئاسة الفخرية للاتحاد والذي يعد تأكيداً لمكانة المملكة العربية السعودية في قلوب أبناء مصر في الخارج”.

إقرأ أيضاً:
  • الإنسان الآلي سيغزو العالم في عام 2021
  • مركز إيطالي لإعادة تأهيل مدمني وسائل التواصل الاجتماعي القادمين من الشرق الأوسط
  • طائرة إكس-61 إيه الأمريكية المسيرة تستعرض قدراتها في أول تحليق لها
  • مبيعات الهواتف الذكية ستشهد نمواً بنسبة تتجاوز 5% في 2020
  • طائرة إكس-61 إيه الأمريكية المسيرة تستعرض قدراتها في أول تحليق لها

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط