موبايل إنفورم غروب الروسية تطلق هاتف ميغ إس 6 الجبار

5٬430

أماطت شركة “موبايل إنفورم غروب” الروسية اللثام عن تحفتها الرائعة بكل المقاييس والمتمثلة بهاتف “ميغ إس 6”  الذكي الذي يعمل بنظام  أندرويد ويمكنه الصمود أمام مختلف الظروف الجوية القاسية.

ووفقاً لما أتت صحيفة “توديز نيوز أوفا” على ذكره فأن الشركة الروسية المذكورة تبرع في إنتاج الحواسيب اللوحية المقاومة لمختلف عوامل الطقس والصدمات والمصممة للمؤسسات الصناعية.

هاتف ميغ إس 6 الجبار

خصائص وسمات لافتة

وطبقاً لما نشرته الشركة على موقعها فإن من شأن هاتف ميغ إس 6 الجبار هذا الصمود أمام عمليات السقوط على الأرضيات الخرسانية من ارتفاع 1.2 متر. ومن شأنه، أيضاً، أن يتحمل درجات الحرارة بدءاً من 20 درجة مئوية تحت الصفر وصولاً إلى 60 درجة مئوية فوق الصفر، هذا فضلاً عن صموده في ظل الأجواء الثلجية وأمام الهزات الشديدة والغبار والمطر.

العتاد التقني

ويأتي الهاتف مزوداً بمعالج  من نوع “كوالكوم سناب دراجون 450” أو معالج “سناب دراجون” و4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 أو 128 غيغابايت لمحرك الأقراص والبطارية الكهربائية المقاومة للبرد بسعة 5000 ميلي أمبير/ساعة.

هاتف ميغ إس 6 القوي

وتتوفر في الهاتف ميغ إس 6  كاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 9. فيما لا تستبعد الشركة أن يستبدل مستقبلاً بنظام التشغيل الروسي “آسترا لينوكس”.

هاتف ميغ إس 6 الروسي

قيمته تتخطى قيمة آيفون 11

أما سعر الهاتف فيصل إلى 69419 روبلاً، أي  ما يزيد بـنحو 10 آلاف روبل عن هاتف أيفون 11.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر موبايل إنفورم غروب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More