مخيم ديرتنا في المملكة يحتفي بالمشاركين في رالي داكار الذين أتوا على متن مركبات كان-إيه إم الصحراوية

3٬924

بالتزامن مع قرب استضافة المملكة لرالي داكار الذي يعد الحدث الرياضي الأبرز عالمياً في سباقات الرالي استضاف  مخيم “ديرتنا” المتسابقين المشاركين في رالي داكار الذين وصلوا إلى المكان على متن مركبات  “كان-إيه إم” الصحراوية الشهيرة. 

المشاركون في رالي داكار الذين أتوا على متن مركبات كان-إيه إم الصحراوية
سجل تاريخي حافل بالإنجازات 

خلال التجمع تحدث السيد ماكسيم ايفنيكو من شركة “بي آر بي” المصنعة لمركبات “كان-إيه إم” عن السجل التاريخي المميز الذي دونته في سباقات الفئة “تي3” في رالي داكار التي تحمل لقبه في العام الماضي. إذ شهد السباق فوز فريق ساوث ريسنج بقيادة السائق التشيلي تشيلكو لوبيز على متن مركبة “كان-إيه إم”. ولعل هذا من شأنه أن يضاف إلى العديد من الألقاب التي حققتها هذه المركبة مع فرق مختلفة في سباقات متعددة حول العالم.

رالي داكار -مركبة كان-إيه إم الصحراوية الشهيرة
مركبة كان-إيه إم الصحراوية الشهيرة
تجربة غنية للمتسابقين والحضور على السواء

وأشاد إيفنيكو باستضافة المملكة لهذا الحدث الرياضي الضخم. وأكد من خلال اطلاعه خلال الفترة الماضية على الإمكانات والطبيعة الموجودة في السعودية بأنه بات على يقين بأن السباق المقبل سيكون من أقوى وأجمل السباقات وذلك مرده إلى أمور عدة، لعل أبرزها يتمثل في التضاريس الجديدة وغير المكتشفة في هذا الجزء من العالم، مما سيحقق تجربة غنية للمتسابقين أو من سيتابع السباق عن كثب عبر مختلف القنوات التلفزيونية.

المشاركون في رالي داكار يستقلون مركبات كان-إيه إم الصحراوية

تعزيز حضور علامة “بي آر بي” في السوق السعودية

امتدح إيفنيكو الجهود التي تقوم بها شركة ساماكو لتعزيز حضور علامة “بي آر بي” في السوق السعودية من خلال شبكات الفروع، وخدمات ما بعد البيع، كما أشاد بمخيم ديرتنا، وأكد أنه يعد مكاناً مناسباً لممارسة هذا النوع من الرياضات طوال العام، متوقعاً أن يكون مقصداً سياحياً مهماً في ظل توافد السياح لاكتشاف الأماكن السياحية في المملكة بعد الأنظمة التشجيعية التي سنتها الدولة مؤخراً في قطاع السياحة.

مخيم ديرتنا الذي استضاف المشاركين في رالي داكار
مخيم ديرتنا الذي استضاف المشاركين في رالي داكار
المخيم يحظى بالعديد من الخيارات الترفيهية 

وعن استضافة مخيم ديرتنا، أشار مدير عام ساماكو الترفيه ومؤسس مخيم ديرتنا الشريف هيثم آل غالب بأن المخيم استضاف العديد من الوفود العالمية التي زارت المملكة، بالإضافة إلى الفرق والوفود المحلية التي تبحث عن خوض تجربة النشاطات البرية، حيث تتوفر العديد من الخيارات الترفيهية داخل المخيم؛ يأتي على رأسها تجربة الانطلاق بين الكثبان الرملية تحت إشراف فريق متخصص داخل المخيم على متن مركبات “كان-إيه إم” المتميزة في هذا المجال.

مركبة كان-إيه إم الصحراوية الشهيرة في عرض رائع
تتمتع المركبة كان-إيه إم بأداء مميز في ظل مختلف ظروف القيادة
خوض التجربة متاح في كل الأوقات

رحب الشريف بكافة الزوار على مدى أيام العام لخوض هذه التجربة التي تشهد إقبالاً واسعاً في ظل النهضة السياحية التي تعيشها المملكة العربية السعودية منذ انطلاق رؤية 2030.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط