وسيلة نقل يمكنها نقل الأشخاص إلى أي نقطة في العالم خلال ساعة فقط!

8٬300

أعلن الجنرال الأمريكي ستيفن كواست القائد السابق لمركز تدريب قيادات القوات الجوية الأمريكية أن الولايات المتحدة ابتكرت وسيلة نقل بالغة التطور يمكنها نقل الإنسان إلى أي نقطة على سطح الأرض في مدة لا تكاد تتجاوز الساعة فقط.

وطبقاً لما نشره موقع “ذا درايف” الإلكتروني، فإن الجنرال كواست كشف عن ذلك  في معرض حديثه عن التفوق الأمريكي على الصعيد العسكري أمام الحضور في كلية هيلزدال في واشنطن، وكان ذلك  في نوفمبر 2019.

وسيلة نقل يمكنها نقل الأشخاص إلى أي نقطة في العالم

وأردف الجنرال: “يمكن تسخير هذه التكنولوجيا الجديدة لنقل أي شخص من أي منطقة على الأرض إلى أي منطقة أخرى في غضون ساعة واحدة فقط”.

زيادة الاستثمار في الصناعات الفضائية

وذكر موقع “ذا درايف” الإلكتروني  أن اعلان الجنرال الذي سجله يحفل بما قدره 3300 ساعة طيران منها 650 ساعة في معارك “درع الصحراء” و”عاصفة الصحراء”، أتى على خلفية تصريحات أخرى أطلقها عسكريون أمريكيون تتناول الحديث حول ظواهر طبيعية غريبة وغير معروفة. ووفقاً للموقع الإلكتروني عينه، فإن ذلك يشكل دليلاً حياً وواقعياً عن اهتمام البنتاغون بزيادة الاستثمار في قطاع الصناعات الفضائية، وذلك بغية الحصول على ابتكارات جديدة وغير مسبوقة في هذا المجال.

وسيلة نقل يمكنها نقل الأشخاص إلى أي نقطة في العالم خلال زمن قياسي

دراسة إمكانية خلق قطع أثرية

وكان موقع “ذا درايف”  قد نشر  في أكتوبر 2019، أن الجيش الأمريكي أكد على إبرام اتفاق مع شركة “تو ذا ستارز أكاديمي أوف آرتس أند سايانس”، بشأن دراسة إمكانية خلق قطع أثرية مصدرها كواكب أخرى. وفي سبتمبر 2019 أكد مسؤولون بارزون في القوات البحرية الأمريكية صحة ثلاثة مواضيع نشرت عبر شبكة الإنترنت تطال الصحون الطائرة.

وسيلة نقل يمكنها نقل الأشخاص إلى أي نقطة في العالم بسرعة خيالية

بيغ فالكون روكيت

وكانت غفين شوتويل، المدير التنفيذي لشركة سبيس إكس الأمريكية، أعلنت في أبريل من العام 2018، أنه سيكون بمقدور منظومة النقل “بيغ فالكون روكيت”، التي ستعمل خلال السنوات العشر المقبلة، نقل أي إنسان خلال أقل من ساعة إلى أي نقطة على سطح الكرة الأرضية.

وسيلة نقل يمكنها نقل الأشخاص إلى أي نقطة في العالم بسرعة غير مسبوقة

هل تمتلكون الجرأة لتجربة هذه الوسيلة الجديدة والمبتكرة إذا تسنى لكم ذلك؟

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر موقع "ذا درايف" الإلكتروني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More