جائزة دبي جلوب سوكر تُكرِّم ستة من أفضل فرق كرة القدم على مستوى العالم

3٬277

تم ترشيح قائمة جديدة تضم ستة من أفضل فرق كرة القدم على مستوى العالم والشركاء الرئيسيين في فئة جديدة لجوائز هذا العام وهي – جائزة دبي جلوب سوكر لأفضل شراكة هذا العام الممنوحة من قبل شركة سبورت بيزنس.

تعود جوائز دبي جلوب سوكر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بدورتها الحادية عشر والتي تتضمن 14 جائزة سيتم تقديمها في مدينة جميرا بدبي في يوم الأحد الموافق 29 ديسمبر.

جائزة دبي جلوب سوكر لأفضل فرق كرة القدم في العالم

ماذا تضم القائمة؟

تضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل شراكة في مجال الرياضة الشراكة التي تجمع بين نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم والشركة المحلية العملاقة لصناعة السيارات “أودي“، حيث تعد واحدة من أقوى الشراكات الجارية كونها الشريك الرسمي للنادي لأكثر من 17 عاما منذ عام 2002. كما تضم القائمة بنك ستاندرد تشارترد، المجموعة الدولية الرائدة للخدمات المصرفية والمالية، الذي يعد الراعي الرئيس لنادي ليفربول لكرة القدم منذ عام 2010، حيث من المتوقع أن يجدّد شراكته مع النادي حتى نهاية موسم 2022-2023، مما يجعله منافسًا قويًا على الجائزة الجديدة لهذا العام.

طيران الإمارات الراعي الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني

بالاضافة الى ذلك، فقد قامت شركة طيران الإمارات التي يقع مقرها الرئيس في دبي بضم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، النادي الأكثر نجاحًا على مستوى العالم في كرة القدم، كجزء من محفظة الرعاية الخاصة بها منذ عام 2011. وبصفتها الراعي الرئيس الرسمي للنادي، فقد أكدت شركة الطيران من جديد على شراكتها مرتين برعاية قميص النادي لمدة خمس سنوات في اتفاقية تم توقيعها خلال موسم 2017/2018.

جائزة دبي جلوب سوكر لأفضل فرق كرة القدم

نادي يوفنتوس لكرة القدم يتعاقد مع شركة “جيب”

لقد تعاقد بطل إيطاليا نادي يوفنتوس لكرة القدم مع شركة “جيب” بوصفها الراعي الرسمي لقميص النادي منذ عام 2012. تشهد رعاية جيب ارتفاع إجمالي القيمة الخاصة بقمصان النادي إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد، عندما تم الحصول عليها بالتزامن مع الصفقة التي تمت مع علامة الألبسة الرياضية التابعة لها “أديداس“، علمًا بأن شركة “جيب” مملوكة للشركة عينها التي تملك نادي يوفنتوس وهي إكسور إن في.

“بيكو”..الراعي الرسمي للزي التدريبي لنادي برشلونة

ولطالما كانت العلامة التجارية “بيكو” التابعة للشركة التركية الدولية المتخصصة في إنتاج الأجهزة المنزلية “مجموعة آرتشيليك” الشريك الرئيس لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم والراعي الرسمي لزيه التدريبي منذ موسم 2014/2015.

على ماذا استقرت القائمة في النهاية؟

في النهاية، شملت القائمة المرشحة أيضًا الشراكة بين نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم وشركة “ساب”. وبصفتها المزود الرسمي للبرامج السحابية والمستشار التقني الموثوق لمجموعة سيتي لكرة القدم منذ يوليو 2015، فقد شهدت الشراكة تطوير تطبيقات جديدة لتحليل وتحسين مستوى الأداء على أرض الميدان لكل من اللاعبين والمدربين، وتوسيع نطاق أعمالهم وزيادة إنتاجيتهم وتحسين تجربة المشجعين.

حفل عشاء لأبطال كرة القدم

كما تتضمن فعاليات جوائز دبي جلوب سوكر تنظيم حفل عشاء لأبطال كرة القدم يحمل اسم “فود فور تشامبيونز”، وانعقاد مؤتمر دبي الرياضي الدولي ضمن إطار الحدث الإماراتي الذي يستمر على مدار يومين. إذ ستبدأ الأمسية بحفل عشاء، وهي فعالية جديدة ابتكرتها دبي جلوب سوكر لتعريف ضيوفها بتجربة طهي مميزة مباشرة، لغاية تقديم و نشر أسلوب حياة صحي للجميع يشمل المكونات والمنتجات ذات الجودة الممتازة. وسيشارك العديد من كبار الطهاة اللامعين في هذه الفعالية. يأتي في المقدمة الشيف ماسيمو بوتورا الإيطالي الحاصل على ثلاثة نجوم ميشلان، وهو مالك مطعم أوستيريا فرانسيسكانا في مودينا بايطاليا، الذي تم تصنيفه في المرتبة الأولى في قائمة أفضل 50 مطعم على مستوى العالم في عامي 2016 و2018.

جائزة دبي جلوب سوكر

ومع احتفالها بالنسخة الحادية عشرة، تعد دبي جلوب سوكر جزءاً من جوائز كرة القدم للبطولات الكبرى “جراند سلام”، إلى جانب جائزة الكرة الذهبية “بالون دور” وجوائز الفيفا للأفضل كروياً التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مؤتمر دبي الرياضي الدولي

في يوم السبت الموافق 28 ديسمبر 2019، وهو اليوم الذي يسبق حفل جوائز دبي جلوب سوكر، ستشهد النسخة الرابعة عشرة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي مجموعة كبيرة من المتحدثين، من ملًاك الأندية والمدربين واللاعبين والرعاة لمناقشة تطوير كرة القدم في المستقبل.

في ما يلي قائمة بالجوائز الأربعة عشر التي سيتم تقديمها خلال احتفالية دبي جلوب سوكر في 29 ديسمبر 2019:
أفضل لاعب في العام
أفضل لاعبة في العام

أليسون بيكر             

آدا هيجربيرج            

برناردو سيلفا 

أليكس مورجان 

ساديو ماني 

امادين هنري 

فيرجيل فان دايك              

لوسي برونز 

كريستيانو رونالدو    

مارتا فييرا دا سيلفا   

ليونيل ميسي 

ميجان رابينوي            

محمد صلاح   

ساري فان فينيندال

على صعيد الأندية ووكلاء اللاعبين
أفضل نادي في العام
أفضل وكيل لاعبين في العام

أياكس أمستردام  

خورخي مينديز

أولمبيك ليون لكرة القدم للسيدات     

فيدريكو باستوريلو

ليفربول

مينو رايولا

 هل أنتم من عشاق كرة القدم؟ إذن، ما رأيكم في هذا التقييم؟

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More