بطل روسيا في بطولة “تبادل الصفعات” يخسر لقبه إثر صفعة قاضية

في النسخة الأخيرة من بطولة موسكو لـ”تبادل الصفعات” تعرض البطل الروسي فاسيلي كاموتسكي  لهزيمة ساحقة، وذلك إثر نجاح مواطنه فيشيسلاف زيزولي في هز عرشه كبطل “لا يقهر” وصرعه بصفعة بالغة القوة أفقدته توازنه.

واستهل فاسيلي المنازلة بتوجيه صفعة قوية لخصمه فيشيسلاف زيزولي الذي يزن أكثر من 100 كيلو غرام ويفوقه طولاً، إلا أن تلك الصفعة لم تكن لتطرحه أرضاً، بل أزكت عزيمته وشحذت إصراره، ومن ثم انبرى إلى خصمه فاسيلي بصفعة قاضية نزلت على خد هذا الأخير كالصاعقة.

إنهاء أسطورة فاسيلي كبطل روسيا

أنهى المنافس حليق الرأس، أسطورة فاسيلي كبطل روسيا في “تبادل الصفعات”. إذ لم يقو هذا الأخير على الصمود أمام قوة صفعة فيشيسلاف زيزولي وراح يترنح تارة، ويهوي على البرميل الذي كان يفصل بينهما بجسده، تارة أخرى. وحظي فيشيسلاف على إثرها بجائزة مالية مقدارها 200 ألف روبل، أي ما يعادل 3140 دولاراً أمريكياً.

وكان فاسيلي كاموتسكي، البالغ 28 عاماً، حاز على لقب أول بطولة تنظم في إطار ما يعرف باسم منافسات “تبادل الصفعات” التي حملت اسم “سيبيريان باور شوه 2019” ، ونال حينها جائزة مالية قيمتها 500 دولار.

مشاركة عن طريق الصدفة أدت إلى حصوله على لقب البطولة

شارك كاموتسكي، الذي يبلغ وزنه 170 كيلوغراماً، في بطولة “سيبيريان باور شوه 2019” عن طريق الصدفة. إذ كان يتجول في متجر جاء إليه آنذاك لكي يحصل على توقيع بطل العالم في رفع الأثقال، كيريل ساريتشيف، ومن ثم وعلى نحو مفاجئ قرر المشاركة في تلك البطولة التي كانت متاحة أمام الجميع، وذلك إثر إلحاح من أصدقائه وحثهم إياه على ضرورة المشاركة، لما يمتلكه كاموتسكي من مهارات تجعله نداً قوياً في هذا النوع من المنافسات.

View this post on Instagram

Кемерово в @tomskaya_pisanitsa42 залез в избушку охотника 🏹 съел все запасы! Искал сгущёнку 🍼 но не нашёл! Походу косолапый 🐻 съел её до меня! . In Kemerovo @ tomskaya_pisanitsa42 stocks hunter all 🏹 climbed into the hut! But not Сг condensed milk found iskale! Clubfoot I ate to campaign courage! . . #пельмень #кемерово #лес #деревня #сибирь #уголь #буднифермера #лещи #битвазахайп #каменныелица #красноярск #москва #впуть #медведь #painkiller_apparel #охота

A post shared by Василий Камоцкий (@vasiliikamotskii) on

وسرعان ما زادت شهرة كاموتسكي على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ  وصل عدد متابعيه على “الإنستغرام” إلى  105 آلاف متابع.

نظام خروج المغلوب

يتم تحديد الفائز عادة في بطولات “تبادل الصفعات” من خلال الاعتماد على ما يعرف بنظام خروج المغلوب. إذ يقف المتنافسان وجهاً لوجه، ومن ثم يقوم كلُّ منهما بتوجيه صفعة للآخر، على أن يفوز المتسابق الذي يطيح بمنافسه أرضاً أو يجبر خصمه على الاستسلام.

هل تؤيدون هذا النوع من المنافسات الرياضية التي لربما تُفضي في نهاية المطاف إلى إصابات خطيرة ومشاكل صحية لا تحمد عقباها؟

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر موقع سبورت إكسبرس الروسي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More