سبوكي سيتي.. وجهة جديدة للترفيه في المملكة العربية السعودية

في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العامة للترفيه لتطوير قطاع الترفيه وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في تنمية هذه الصناعة، تأتي سبوكي سيتي لتكون وجهة ترفيهية فريدة من نوعها تنضم إلى الوجهات والمقاصد الترفيهية المتميزة بالمملكة. إذ تشهد العاصمة الرياض، افتتاح مدينة “سبوكي سيتي” الترفيهية، في مركز الرياض بارك، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال وسيدات الأعمال والمهتمين بصناعة الترفيه في المملكة.

سبوكي سيتي..وجهة جديدة للترفيه في المملكة العربية السعودية

مدينة ترفيهية خيالية 

تعد “سبوكي سيتي” مدينة ترفيهية خيالية متكاملة، ابتُكرت ليستكشف روّادها أكثر الأجواء غرابة ورعبًا وإثارة وتشويقًا، وليعيشوا الترفيه كما ينبغي من منظور جديد؛ حيث تُعدُّ المدينة بسكانها المختلفون عالمًا خاصًّا له ما يميزه من الخصائص والطِّباع، وتجتمع فيه مجموعة فريدة من الأحداث والأركان مع الأزياء والإكسسوارات والديكورات غير المألوفة.

سبوكي سيتي

مغامرات مفعمة بالتشويق والإثارة

تحتوي المدينة على مناطق رئيسة، كمنطقة المسرح الذي تُقدَّم من خلاله استعراضات مشوقة مبهرة تعكس البهجة في حياة سكان المدينة، إضافة الي منطقة ألعاب البلاي رول سينما التي تعد هي الأولى من نوعها بالمملكة. إذ توفر لروَّادها خوض مغامرة سينمائية فريدة يلعب فيها الزائر وأصدقائه دور البطولة، أيضاً هناك المنطقة المحظورة التي سوف يقابل فيها الزوار أشرار المدينة ويعيشون فيها مغامرة شيقة لمدة 45 دقيقة مليئة بالرعب والتشويق والاثارة والمتعة.

سبوكي سيتي..وجهة ترفيهية بامتياز في المملكة

الترفيه في أرقى الصور

في مدينة سبوكي سيتي يمكن للزوار أن يستمتعوا مع أطفالهم باللعب والتمتع بأنشطة وألعاب مبتكرة ترسم السعادة والبهجة على وجوههم جميعاً، وغير ذلك من الأماكن التي تحفل بأنشطة وفعاليات متنوعة توفر ترفيهًا من نوع خاص لكل أفراد الأسرة مثل منطقة وسط المدينة (الداون تاون) والمطاعم وغيرها.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More