منتجع مونت ري غولف آند كانتري كلوب البرتغالي يستقطب اهتمام المستثمرين من المملكة العربية السعودية

5٬329

يستقطب المجمع الفاخر مونت ري غولف آند كانتري كلوب الذي يقع على مساحة تقدر بألف فدان في منطقة “الغارف الشرقية” الريفية المذهلة في البرتغال، المستثمرين من المملكة العربية السعودية عبر الفرص الجذابة التي يقدمها لهم.

منتجع مونت ري غولف آند كانتري كلوب الفاخر

وفي هذا الإطار، تم تنظيم حملة ترويجية في كل من الرياض وجدة كجزء من خطة مونت ري التسويقية في الشرق الأوسط التي أقيمت ضمن سبعة تواريخ مختلفة، لعرض أبرز المزايا التي يتمتع بها هذا المجمع الذي يضم مجموعة من الفلل الراقية التي تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات، فضلاً عن المرافق الحصرية ووسائل الترفيه والراحة بما فيها ملعب “جاك نيكلاوس آند كانتري كلوب للغولف” الحائز على العديد من الجوائز المرموقة.

وجهة مثالية للاستثمار العقاري

منذ ستينات القرن الماضي، كانت منطقة “الغارف” من أبزر المناطق الجاذبة للمستثمرين والمصطافين من منطقة الخليج عموماً والمملكة العربية السعودية على وجه التحديد، نظراً للحوافز الضريبية والتسهيلات المرتبطة بالحصول على التأشيرة، لذا فقد اكتسبت شهرة واسعة كوجهة مثالية لشراء منزل ثان أو منزل قضاء العطلات دون أي مؤشر على وجود تباطؤ أو ركود اقتصادي.

منتجع مونت ري غولف آند كانتري كلوب

برنامج “التأشيرة الذهبية” للبرتغال

يعد برنامج “التأشيرة الذهبية” الذي أطلقته الحكومة البرتغالية قبل عدة سنوات الطريق الأسرع للمستثمرين الأجانب من خارج دول الاتحاد الأوروبي للحصول على تصريح إقامة طويلة الأمد في البرتغال شريطة الاستثمار في صناديق عقارية أو استثمارية مطابقة للشروط بقيمة تتجاوز 350,000 يورو (نحو 414,000 دولار أمريكي) مع وجود شرط واحد يتمثل في الإقامة في البرتغال لمدة سبعة أيام في العام على الأقل.

مزايا وحوافز ضريبية مميزة

وتعد الإصلاحات الضريبية من الحوافز الرئيسة الأخرى التي تقدمها الحكومة البرتغالية لجذب المستثمرين الأجانب، بما فيها خفض بعض الضرائب والإعفاء من دفع ضرائب أخرى مثل ضريبة الميراث والتصرف في الأصول ودخل الأفراد من الرواتب والمعاشات التقاعدية وذلك للمقيمين بشكلٍ غير دائم.

منتجع مونت ري غولف آند كانتري كلوب الفاخر في البرتغال
سمات المنتجع

يضم منتجع مونت ري فلل ميرادورو فيليج التي تقع في قلب المجمع، وتضم 37 فيلا فاخرة مؤلفة من ثلاث غرف نوم توفر كل واحدةٍ منها إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي والبحيرات والممرات المائية التي يضمها المنتجع. تبدأ أسعار الفلل المفروشة بالكامل من 1.32 مليون دولار أمريكي (ما يعادل 1.2 مليون يورو)، في حين يصل سعر المساكن المؤلفة من غرفتين وثلاث غرف نوم والتي تتميز بوجود مدخل خاص لها وبركة سباحة وصالة للياقة البدنية إلى 912,000 دولار أمريكي (نحو 825,000 يورو).

مرافق تعبق بأسمى مفردات الترف

يوجد ضمن مجمع “مونت ري غولف آند كانتري كلوب” الذي يقع بين جبال “سيرا دو كالديرو” والمحيط الأطلسي بركة سباحة، صالة للياقة البدنية مجهزة بالكامل، سبا، ملاعب تنس، منطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الراقية والحانات، وخدمة الكونسيرج المتوفرة على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع، ويتميز “مونت ري” عن غيره بوجود ملعب جاك نيكلاوس للغولف، وهو ملعب الغولف الوحيد في البرتغال الذي يضم 18 حفرة.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More