تلاميذ دبي هايتس أكاديمي يحتفلون باليوم الوطني لدولة الإمارات على طريقتهم الخاصة

4٬755

اجتمع أكثر من 250 تلميذاً من مدرسة دبي هايتس أكاديمي مع عائلاتهم وأصدقائهم والموظفين للاحتفال باليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة وعام التسامح. وأقيم بهذه المناسبة على مدار يومين العديد من الفعاليات والأنشطة الإماراتية التراثية مع تقديم مجموعة من الرقصات والأغاني الشعبية وإلقاء القصائد والأشعار العربية.

تلاميذ دبي هايتس أكاديمي يحتفلون باليوم الوطني لدولة الإمارات على طريقتهم الخاصة

ومع بداية الاحتفالات التي انطلقت يوم الأربعاء 27 نوفمبر، شارك التلاميذ والموظفون في مجموعة من الأنشطة والألعاب، بما في ذلك ركوب الجمال والصقّارة والنقش بالحنّاء والرسم على الوجه، فضلاً عن تذوق مجموعة من الأطباق الإماراتية المحلية والاستماع إلى الموسيقى الشعبية والرقص والغناء.

بناء مجسم رائع لبرج خليفة

وشهدت الأنشطة كذلك قيام التلاميذ ببناء مجسم رائع لبرج خليفة باستخدام مجموعة من المواد القابلة التدوير، وإقامة مسابقة لاستعراض أجمل الملابس، كما تم وضع أكشاك لبيع “حقائب الحياة” الخاصة بدبي هايتس أكاديمي والتي يعود ريع عائداتها إلى “جمعية الإمارات للطبيعة“.

تلاميذ دبي هايتس أكاديمي يحتفلون باليوم الوطني لدولة الإمارات الحبيبة

فعاليات خاصة باليوم الوطني

هذا وشهد اليوم الثاني من الاحتفالات الخميس 28 نوفمبر، مشاركة المدرسة بأكملها في التجمع الخاص باليوم الوطني مع حضور الموظفين وعائلات الطلاب وأصدقائهم وعدد من المدعوين لمشاهدة التلاميذ وهم يؤدون الرقصات الشعبية التراثية ويلقون القصائد والأشعار العربية الشهيرة، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة.

تلاميذ دبي هايتس أكاديمي يحتفلون باليوم الوطني لدولة الإمارات

فيلم فيديو قصير لتلاميذ المدرسة

وخلال التجمع، تم تصوير فيلم فيديو قصير لتلاميذ مدرسة دبي هايتس أكاديمي وهم يرددون النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة مقدم البرامج الإماراتي هيثم الحمادي. كما تضمن حديث التلاميذ عن عام التسامح وما يعنيه لهم ولمدرستهم. وقد تم تصوير الفيديو في مدرسة دبي هايتس أكاديمي، ومن المقرر بثه على قناة “دبي ون” يوم الإثنين 2 ديسمبر كجزء من البث الخاص باحتفالات اليوم الوطني.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط