سيفن تايدز تمنح مشروعها في نخلة جميرا هوية جديدة تجعله معلماً لافتاً على شاطئ البحر

أعلنت شركة سيفن تايدز، التي تنشط في مجال تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إعادة تسمية وإطلاق مشروعها الذي يزخر بعدد من الشقق الفندقية والسكنية الفاخرة ويتربع في أحضان نخلة جميرا بدبي.

إذ ارتأت الشركة تغيير اسم المشروع المكون من برجين شاهقين والمعروف من قبل باسم “سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا” ليصبح بمسماه الجديد سيفن بالم، وذلك بهدف منح هذه العلامة التجارية هوية جديدة تحت عنوان “عنوانك الحصري على شاطئ البحر” مع إعادة تصميم شعار جديد له.

إعادة تسمية البرجين بشكلٍ منفصل

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعادة تسمية البرجين بشكلٍ منفصل بحيث يأخذ أحدها الذي يضم شقق فندقية للاستثمار فقط مسمى جديد “سيفن بالم للشقق الفندقية”، بينما سيطلق على البرج المجاور الذي يحتوي على شقق سكنية فاخرة اسم “سيفن بالم ريزيدنسز”.

بيع أكثر من 260 شقة حتى الآن

تمكنت سيفن تايدز من بيع 260 شقة على المخطط من أصل 1,116 شقة استوديو وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم متاحة في مشروع سيفن بالم. بدأت الأعمال الإنشائية في هذا المشروع الذي يعد ثالث مشاريع سيفن تايدز في نخلة جميرا في شهر سبتمبر 2018 ومن المتوقع الانتهاء منها بحلول الربع الرابع من عام 2020.   

سيفن تايدز تمنح مشروعها في نخلة جميرا هوية جديدة
موقع حيوي ومييز

يقع مشروع سيفن بالم الذي يضم برجين بارتفاع 14 طابقاً يتصلان ببعضهما من خلال بركة سباحة إنفينيتي في الدور العلوي، بالقرب من ثاني مشاريع سيفن تايدز في نخلة جميرا وهو فندق ديوكس دبي- رويال هايدواي.

مرافق خدمية راقية

يوفر هذان البرجان إطلالات خلّابة على أفق مرسى دبي، كما يضم المشروع مطعمين على جانبي بركة السباحة، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل مع إمكانية وصول السكان إلى الشاطئ بسهولة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على بعض متاجر التجزئة بما فيها بقالية وخدمات تنظيف الملابس وصيدلية في الطابق الأرضي منه. 

مواصفات راقية

تباع هذه الشقق مفروشة بأجود أنواع الأثاث مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية بما في ذلك خزائن ملابس وحمامات داخلية. بينما تحتوي المطابخ على كافة أدوات وأجهزة المطبخ الحديثة ومكان واسع لتناول الطعام.

وجهة حيوية للمستثمرين

تتميز نخلة جميرا بأنها منطقة فريدة من نوعها ووجهة حيوية للمستثمرين والسكان على حد سواء. إن الجودة العالية للمشاريع ستوفر عائدات مالية مع مرور الوقت، بالتزامن مع نمو رأس المال على المدى البعيد.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More