شاحنة سايبرتراك المدرعة تتسبب في إحراج إيلون ماسك على مرأى الجميع

11٬520

تعرض مؤسس شركة تسلا، ورجل الأعمال الشهير، إيلون ماسك، لموقف محرج خلال استعراضه لقدرات شاحنة سايبرتراك المدرعة الجديدة التي  تعكف تسلا على تطويرها.

شاحنة سايبرتراك المدرعة
حرج وإحراج على رؤوس الأشهاد

وخلال العرض أوضح ماسك للحضور أن نوافذ شاحنة سايبرتراك المدرعة مصممة خصيصاً لضمان حماية الركاب. وقد ذهب بعيداً في هذا المسعى؛ إذ طلب من أحد الأشخاص أن يرمي زجاجها بكرة حديدية صغيرة ليثبت صحة ما يرمي إليه. وعندما انصاع الرجل لأوامر ماسك وانبرى إلى زجاج نافذة باب السائق بالكرة، ذهل الجميع لرؤية الزجاج وقد أصابه العطب وأخذ يتداعى، الأمر الذي تسبب في إحراج ماسك.

شاحنة سايبرتراك المدرعة- بعد تهشم زجاج نوافذها

محاولة أخرى فاشلة

وللنأي بالنفس عن هذا الإحراج، أوضح ماسك أن الضربة ربما كانت قوية جداً، ومن ثم طلب من الرجل تكرار المحاولة على زجاج نافذة الباب الخلفي ليتهشم الزجاج الآخر أيضاً. عندها لم يجد ماسك بدّاً من مواجهة الحقيقة، فبادر إلى القول:  “إن المركبة بحاجة لبعض التحسينات”.

متى سيتم إنتاجها بشكل تجاري؟

ووفقاً لما أتى ذكره على لسان إيلون ماسك في وقت سابق من الآن، فقد كان من المقرر أن  يبدأ العمل على إنتاج شاحنة سايبرتراك المدرعة في غضون العامين القادمين، غير أن مصير إنتاجها لربما يعتريه بعض التغيير في ظل ما حدث خلال هذا العرض غير الموفق.

شاحنة سايبرتراك المدرعة- المقصورة

سمات خاصة تزهو بها الشاحنة؟

ومن المزمع أن تغدق تسلا على هذه الشاحنة الصغيرة، التي سيصل سعرها إلى 40 ألف دولار، ببعض من المزايا الخاصة، لعل أبرزها يتمثل في هيكل فولاذي متين ونوافذ غير قابلة للتحطم ومقصورة قادرة على استيعاب 5 أشخاص، وأن تقطع المسافة من وضع السكون إلى 100 كلم/ساعة في غضون 2.6 ثانية فقط.

شاحنة سايبرتراك المدرعة- لقطة خلفية

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More