نوكيا تتعاون مع «في إم وير» للارتقاء بعمليات التشغيل وكفاءة التكلفة

2٬846

أعلنت نوكيا و”في إم وير” مؤخراً عن شراكة موسعة بينهما تشمل تطوير حلول متكاملة لدعم مساعي مزودي خدمات الاتصالات نحو الارتقاء بعمليات التشغيل وكفاءة التكلفة من خلال عمليات بيئة السحابة المتعددة واسعة النطاق.

وبعد مضي سنوات من التعامل مع وظائف الشبكات الافتراضية أو تلك القائمة على السحابة في عمليات النشر الإنتاجية محدودة النطاق، تحتاج شركات تزويد خدمات الاتصالات إلى بناء تلك الوظائف مع إدخال مزايا قابلية التوسع بغية تلبية الإقبال المتزايد على استخدام التطبيقات المعتمدة بقوة على البيانات لأجل مواكبة تقنيات الغد من الجيل الخامس والحوسبة الطرفية. ويرتكز نجاح هذه الاستراتيجية على التشغيل البيني السلس وكفاءة تشغيل وظائف الشبكات القائمة على السحابة.

نوكيا تتعاون مع في إم وير

تطوير التشغيل البيني لتطبيقات البرمجيات

تتشارك «في إم وير» ونوكيا بقاعدة عملاء عالمية كبيرة متوزعة بين محفظتي الشركتين. وانطلاقًا من الشراكة الموسعة المعلن عنها اليوم، ستعمل الشركتان على تطوير التشغيل البيني لتطبيقات البرمجيات من نوكيا مع منصة «في إم وير» السحابية للاتصالات، ويشمل ذلك منصة «في إم وير» لوظائف الشبكات الافتراضية.

تعاون تقني لتطوير الحلول المتكاملة

وستعمل نوكيا و«في إم وير» كذلك على زيادة استثماراتهما في شراكة معمقة وتعاون تقني وعمليات تطوير وبحث متقدمة لتطوير الحلول المتكاملة. ونتيجة هذا التعاون، ستتمكن شركات تزويد خدمات الاتصالات من تلبية متطلبات أعمالها وأهداف حالات الاستخدام لديها بسهولة أكبر، وذلك بالاستفادة من البنية التحتية السحابية من «في إم وير» المصممة للعمل جنبًا إلى جنب مع وظائف شبكات نوكيا ذات الطابع الافتراضي والعاملة في الحاويات.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More