سكودا أوكتافيا الأسطورية تعود بحلة فضائية

6٬299

أماطت شركة سكودا مؤخراً اللثام عن الجيل الجديد من سيارات أوكتافيا الشهيرة التي تحظى باهتمام بالغ في أوساط عشاق السيارات على اختلاف متطلباتهم. وقد جاءت أوكتافيا الجديدة مدججة ببعض من أرقى العتاد الميكانيكي والتقني، وكأنها تود مخاطبة عشاقها باللغة التي يجيدونها.

سكودا أوكتافيا الأسطورية -مصابيح عصرية

مصابيح عصرية 

ويوضح مقطع الفيديو التالي، الذي نشرته الشركة على قناتها عبر اليوتيوب، بأن تصميم سيارة أوكتافيا الجديدة بات مختلفاً على نحو جذري. إذ تزخر أوكتافيا الجديدة بواجهة أمامية مميزة مزودة بمصابيح عصرية تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء، هذا فضلاً عن فتحة هوائية كبيرة تمتد على طول الواجهة.

واجهة السيارة الخلفية

ولم يغفل المصممون في سكودا عن واجهة السيارة الخلفية؛ إذ أغدق الصانع عليها بشكل يحاكي حرف (V) باللغة الإنكليزية، الأمر الذي جعل قسمها العلوي يبدو وكأنه جنح هوائي يتركز هدفه الأساس في زيادة الثبات في ظل السرعات العالية.

سكودا أوكتافيا الأسطورية

 المقصورة..لوحة فنية

في حين غدت المقصورة، بفضل مفردات ترفية قل نظيرها، وكأنها لوحة فنية آسرة تعكس في كل جزء فيها روح التقنية المتقدمة. كما أتحفت  بلوحة قيادة تعمل بمعزل عن أي أزرار؛ إذ تعمل بمجرد  اللمس. وهي تزهو، أيضاً، بشاشتين اثنتين، تربعت إحداهما في المنتصف، فيما استقرت الأخرى في مواجهة  السائق.

سكودا أوكتافيا الأسطورية - المقصورة

سكودا أوكتافيا الأسطورية -لوحة العدادات

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More