إي جي-20..مركبة برمائية خارقة بكل المقاييس

4٬503

كشف مصمم السيارات الروسي الشهير، أليكسي غاراغاشيان، مؤخراً النقاب عن تحفته الهندسية الجديدة والمتمثلة في مركبة “إي جي-20” البرمائية التي  صنفت ضمن أكثر مركبات فئتها تميزاً وقوة على الإطلاق.

إي جي-20..مركبة برمائية متطورة

متعددة المهام

تزخر مركبة “إي جي-20” الجديدة بهيكل يبلغ طوله نحو 4 أمتار قوامه الألومينيوم والفولاذ المتين. كما زودت بعجلات كبيرة الحجم يمكن التحكم بضغط الهواء فيها، وذلك بغية تحضيرها لاجتياز أصعب الطرقات وأشدها وعورة على الإطلاق. ويمكنها، أيضاً، التحول إلى قارب يمخر في مختلف أنواع البحيرات والأنهار.

إي جي-20..مركبة برمائية

مواصفات فنية لافتة

يمكن لمركبة “إي جي-20”  حمل 11 راكباً والسير وسط الأراضي شديدة الوعورة بسرعة تصل إلى 45 كيلومتراً في الساعة، هذا فضلاً عن قدرتها الكبيرة في عبور المسطحات المائية بسرعة مقدارها 6 كيلومترات في الساعة ، وذلك مرده إلى محرك قوي سعته 1.5 ليتر يمكنه توليد قوة إجمالية تقدر بنحو 44 حصاناً.

إي جي-20..مركبة برمائية خارقة

نموذج معدل عن مركبات “شيرب” الشهيرة

تعد هذه المركبة نموذجاً معدلاً عن مركبات “شيرب” الروسية البرمائية الشهيرة، والتي ظهرت في الأسواق منذ ما يربو على 3 سنوات، وصممها أليكسي غاراغاشيان أيضاً، وباتت من أكثر المركبات البرمائية المعتمدة في مناطق سيبيريا والشمال الروسي لقدرتها على تحمل أقسى الظروف المناخية واجتياز المستنقعات والأراضي المغطاة بالثلوج والمياه.

إي جي-20..مركبة برمائية روسية

مقطع الفيديو التالي يلقي الضوء على قدرات هذه المركبة الخارقة بكل المقاييس:

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر غاراغاشيان.رو

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More