شاومي مي سي سي 9 برو.. هاتف مُدَجَّج بقدرات تصويرية غير مسبوقة

كشفت شاومي الصينية رسمياً عن الهاتف المنتظر شاومي مي سي سي 9 برو الذي يتمتع بقدرات تصوير لم تشهدها الهواتف الذكية من قبل.

ولعل أبرز ما يميز هذا الهاتف يتمثل في كاميرته الأساسية المزودة بـما قدره 5 عدسات، حيث تبلغ دقة العدسة الأساسية فيها 108 ميغابيكسل، وتستخدم مستشعر تقني من نوع “إيزوسيل برايت إتش إم إكس” الذي طوّر بالتعاون مع سامسونغ الكورية، وذلك بغية إتحاف الهاتف المذكور بقدرات تصوير متميزة.

شاومي مي سي سي 9 برو

مزايا تصويرية متطورة

تزخر كاميرا مي سي سي 9 برو بعدسة ذات فتحة عرضها 1.7 وتتمتع بدقة مقدارها 8 بيكسلات، هذا فضلاً عن مستشعر للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة وعدسة خاصة لقياس العمق البصري للصورة مزودة بمعدل تقريب بصري  مقداره “5 إكس” يمكن تعديله حسب الحاجة بحيث يمكن أن يصل إلى “50 إكس” مع التقريب الهجين، وذلك لرصد الأجسام بدقة عند التصوير من مسافات بعيدة جداً.

شاومي مي سي سي 9 برو - هيكل أنيق

هيكل أنيق مقاوم للماء والغبار

يأتي هذا الهاتف أيضاً بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار، وقد زود بشاشة بحجم 6.47 بوصة وهي من نوع “سوبر أموليد. أما مقاييس عرض الصورة فتبلغ (1080/2340) بيكسل وأبعادها “19.5:9″، وتزهو الشاشة بفتحة صغيرة خاصة بالكاميرا الأمامية التي أتت هي الأخرى بدقة  عالية تبلغ 32 ميغابيكسل. كما وتمتلك القدرة على التعامل مع ميزة التعرف على الوجوه.

شاومي مي سي سي 9 برو - تصميم جذاب

عتاد تقني مميز

أتحف هاتف  شاومي مي سي سي 9 برو بمعالج من نوع “سناب دراغون 730 جي” ثماني النوى وذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6/8 غيغابايت، هذا فضلاً عن ذاكرة تخزين داخلية بسعة مقدارها 128/256 غيغابايت، وبطارية بسعة 5260 ميلي أمبير تعمل بخاصية الشحن السريع عبر شاحن (30 واطاً).

شاومي مي سي سي 9 برو - شكل أنيق

قيمته السوقية

من المزمع أن يصل سعر النسخة المزودة بذاكرة سعة 6/128 غيغابايت نحو 400 دولار. أما النسخة المزودة بذاكرة ذات سعة مقدارها  8/256 فتبلغ قيمتها 500 دولار.

مقطع الفيديو التالي يلقي الضوء على الحفل الرسمي لإطلاق الهاتف مع بعض اللقطات الترويجية الأخرى:

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More