تايم للفنادق تحصد الجوائز في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة

2٬492

أضافت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ثلاث جوائز جديدة إلى رصيدها الغني بالجوائز المرموقة، وذلك في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2019 الذي أقيم في مدينة روفانييمي الفنلندية.

تايم للفنادق تحصد الجوائز
ثلاث منشآت فندقية  تنال شرف التكريم

حظيت ثلاث منشآت فندقية تنضوي تحت علامة تايم بشرف التكريم خلال هذا الحدث العالمي لتميزها في قطاع الفنادق الفاخرة وهي “فندق ومنتجع تايم نزهة أكوا بارك” كمنتجع عائلي فاخر، وتايم ريزيدنس الدمام لخدماته المعاصرة في فئة الشقق الفندقية الفاخرة، وتايم إكسبريس الذي نال جائزة الفندق العصري الفاخر.

تايم للفنادق- أحد الأجنحة الفندقية

أبرز الجوائز في صناعة الفنادق الفاخرة

 هذا وتعد جوائز الفنادق العالمية الفاخرة التي تم إطلاقها للمرة الأولى عام 2006، من أبرز الجوائز وأكثرها تميزاً في صناعة الفنادق الفاخرة على مستوى العالم، حيث تُصنِّف أفضل أماكن الإقامة الفاخرة من فنادق ومنتجعات ومنشآت على كافة المستويات العالمية والقارية والإقليمية والمحلية ضمن أكثر من 100 فئة مختلفة.

تايم للفنادق - لقطة داخلية

تصويت عام على شبكة الإنترنت

ومن خلال تصويت عام على شبكة الإنترنت، يشارك كلاً من الضيوف والمسافرين واللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع في التصويت على هذه الجوائز، وهو ما يعكس قيمتها ومصداقيتها ويؤكد العمل الجاد والدؤوب الذي يقوم به طاقم العمل في مجموعة تايم للفنادق، والخدمات الاستثنائية التي يحظى بها الضيوف في مختلف فنادق المجموعة.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More