سيارة جيمس بوند الكلاسيكية تعرض للبيع بالمزاد العلني ضمن فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

سيارة جاكوار "سي- إكس 75" طراز العام 2015، التي ظهرت في فيلم جيمس بوند "سبيكتر"
4٬110

كشف المنظمون لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 أن سيارة جاكوار “سي- إكس 75″، التي ظهرت في فيلم جيمس بوند “سبيكتر”، سيتم بيعها بالمزاد العلني عبر مزاد آر إم سوذبي الذي يقام ضمن فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وللمرة الأولى في تاريخ الحلبة، يشهد هذا العام عرض مجموعة من أندر وأكثر السيارات الكلاسيكية رواجاً للبيع عبر مزاد آر إم في منطقة مشجعي الفورمولا 1 لحلبة مرسى ياس. إذ أضيفت سيارة جاكوار “سي- إكس 75” طراز العام 2015، التي ظهرت في فيلم جيمس بوند “سبيكتر”، إلى مجموعة السيارات الكلاسيكية النادرة.

سيارة جيمس بوند الكلاسيكية

نسخة من طراز تصوري

ويحمل هيكل السيارة الرقم 001، وتعد هذه واحدة من السيارات المستخدمة ضمن مشاهد المطاردات مناورات القيادة ضمن الفيلم، كما أنها نسخة من طراز تصوري صممته علامة جاغوار ولم تنتجه على الإطلاق. وبنيت هذه السيارة بالتعاون مع وليامز أدفانسد إنجينيرنغ، وظهرت في مشاهد المطاردة مع سيارة العميل 007 من طراز أستون مارتن  “دي بي 10” على طرق العاصمة الإيطالية روما.

تعرض السيارات النادرة للمزاد في خيمة عملاقة

ويمكن لحاملي تذاكر نادي البادوك وكذلك أولئك الذين قاموا بالتسجيل مسبقًا مشاهدة المزاد. كما تعرض السيارات الكلاسيكية النادرة للمزاد في خيمة عملاقة مصممة خصيصًا لهذا الغرض تقع في الواحة الرئيسة للحلبة. وسيكون هذا المزاد هو أول مزاد دولي لعشاق السيارات في الشرق الأوسط تجري أحداثه بالتزامن مع نهائيات منافسات جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 .

سيارة جيمس بوند الكلاسيكية- لقطة خلفية

مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية النادرة

يتضمن مزاد “آر إم سوذبي” للبيع مجموعة منتقاة من سيارات السباق ذات المقعد الأحادي والسيارات الرياضية متعددة الأغراض إلى جانب مجموعة واسعة من السيارات الكلاسيكية النادرة المختارة وسيارات السوبر.

يقام المزاد مساء يوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019 في حلبة مرسى ياس، بالتزامن مع مهرجان يمتد على مدار خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحب للسباق سواء ًداخل مسار الحلبة أو في المناطق المجاورة لها.

سيارة جيمس بوند الكلاسيكية - لقطة علوية

أنشطة ترفيهية وتفاعلية

تشهد الأيام الخمسة للسباق مجموعة غير مسبوقة من الأنشطة والفعاليات على مسار السباق وخارجه في مختلف أنحاء جزيرة ياس، تبدأ مع يوم خميس السوبر والجولة المفتوحة في منطقة الصيانة، وتستمر حتى يوم الإثنين الموافق  2 ديسمبر الذي يشهد فعاليات ممتعة وأنشطة ترفيهية وتفاعلية تستضيفها تلة أبوظبي بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات. ويمكن لحاملي التذاكر إضافة لمسة إضافية من الفخامة عن طريق الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط