تعرف على أغلى هاتف آيفون في العالم

أعلنت شركة كافيار الروسية مؤخراً عن إطلاقها لهاتف آيفون بعد أن قامت بإتحافه ببعض من أرقى المواد وأكثرها قيمة على الإطلاق، الأمر الذي يجعله  أحد أغلى الهواتف الذكية على مستوى العالم.

وكانت كافيار استعرضت هاتف آيفون المعدل هذا على صفحتها الرسمية، وقد أطلقت عليه اسم “ديسكفري سولاريوس”،  وهو هاتف من نوع “آيفون 11 برو”. وأوضحت الشركة أن مصمميها أضفوا عليه شيئاً من الألق الخاص من خلال إتحافه  بهيكل خارجي مزود بما قدره 500 غرام من الذهب من عيار 18.

أغلى هاتف آيفون في العالم - كافيار

قيمته السوقية

تعتزم الشركة إطلاق تصاميم عدة ومختلفة من هذا الهاتف تتمثل في نسخة تبلغ قيمتها 70 ألف دولار، ونسخة أخرى مزودة بذاكرة داخلية يبلغ حجمها 512 غيغابايت وتصل قيمتها إلى 71 ألف دولار.

أغلى هاتف آيفون في العالم - من شركة كافيار الروسية

نماذج متعددة

ومن المزمع أيضاً أن تطلق شركة كافيار نسخاً أخرى من هذا الهاتف لا تتحلى بهياكل ذهبية، بل ستزين بنقوش تحاكي في شكلها الكواكب وبعض الأجسام السماوية، وستتراوح أسعارها ما بين 8100 و8260 دولاراً.

مقطع الفيديو الذي يسلط الضوء على هذا الهاتف المذهل بكل المقاييس:

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر شركة كافيار الروسية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More