لماذا حرمت ألينا كوستورنايا الروسية من الميدالية الذهبية؟

5٬394

على الرغم من حصول المتسابقة الروسية ألينا كوستورنايا على المركز الأول ضمن منافسات الرقص الفني لفردي السيدات المقامة في إطار جائزة فرنسا الكبرى 2019 للتزحلق الفني على الجليد، إلا أنها لم تتوج بالميدالية الذهبية، فلماذا يا ترى؟

ارتكب المنظمون لبطولة فرنسا الكبرى 2019 للتزحلق الفني على الجليد خطأ لم يكن في الحسبان؛ إذ قام مضيف الحفل بتسليم الميدالية الذهبية عن طريق الخطأ  لصاحبة المركز الثالث الأمريكية، ماريا بيل، وسط ذهول المتسابقات.

وسرعان ما تداركت المتسابقة الأمريكية الموقف فبادرت وعلى الفور إلى تسليم الميدالية الذهبية لصاحبة المركز الأول، وقامت بتتويجها بدلاً من منظمي الحفل، الأمر الذي أثار موجة من الضحك والتصفيق مقروناً بالإعجاب بتصرف المتسابقة الأمريكية ورد فعلها السريع.

ماذا عن الميدالية الفضية؟

أما الميدالية الفضية، فقد كانت من نصيب الروسية،  ألينا زاغيتوفا، بطلة أوروبا 2018 وصاحبة الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الشتوية الأخيرة التي استضافتها مدينة بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية.

يبقى لنا أن نشير إلى أن المرحلة التالية من سباق الجائزة الكبرى ستستضيفها الصين خلال الفترة الممتدة ما بين  8 و10 نوفمبر 2019.

مقطع الفيديو التالي يستعرض بعض اللقطات للمتسابقة الروسية ألينا كوستورنايا في بطولة  فرنسا الكبرى 2019 للتزحلق الفني:

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر يورو سبورت.رو

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More