تي سي إل تكشف عن هاتف متطور وقابل للطي

كشفت شركة تي سي إل النقاب عن هاتف مميز يزخر ببعض من أرقى المواصفات المتطورة في هذا المجال. وقد زود الهاتف بعتاد تقني متطور، كما وأتحف بشاشة كبيرة قابلة للطي يمكنها التحول لتصبح 3 شاشات دفعة واحدة.

ولعل الشيء المميز في هذا الجهاز يتمثل قي ذلك الحجم الكبير للشاشة المرنة؛ إذ يبلغ حجمها نحو 10 بوصات، وهذا يعني أنه وبمجرد فردها بحجمها الكامل سيبدو الهاتف أشبه بحاسب لوحي متكامل.

وزودت تي سي إل هذا الهاتف بمفاصل من نوع “دراغون هينجيس” الخاصة بها، والتي تختلف اختلافاً جذرياً عن جميع مفاصل الهواتف القابلة للطي التي تم الكشف عنها فيما سبق.

تي سي إل تكشف عن هاتف متطور

كاميرا رباعية العدسة

يزخر هذا الهاتف بكاميرا أساسية رباعية العدسة من المزمع أن تكون إحدى أفضل كاميرات الهواتف المطروحة في الأسواق حالياً، هذا فضلاً عن منفذ “يو إس بي- سي” الخاص بالشحن ونقل البيانات وبطارية متطورة يمكنها أن تزود الهاتف بالطاقة على مدى يوم كامل في حال استخدامه لإجراء الاتصالات وتصفح الإنترنت. في حين يمكنها تزويد الهاتف بالطاقة على مدى أكثر من 11 ساعة متواصلة عند مشاهدة الأفلام.

اسم الهاتف وموعد إطلاقه بشكل رسمي

ولم يتم الكشف بعد عن الاسم الرسمي لهذا الهاتف أو موعد إصداره الدقيق، غير أن التوقعات تشير إلى أنه سيرى النور في الأسواق مطلع العام القادم. أما سعره فسيصل إلى 1500 دولار، ليكون بذلك أكبر منافس لكل من هاتف “ميت 10” من هواوي وهاتف “غلاكسي فولد” القابل للطي من سامسونغ.

شاهدوا مقطع الفيديو الذي يلقي الضوء على هذا الهاتف الجديد:

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More