بيجو ترافلر..جناح فخم على عجلات

يُعد طراز بيجو ترافلر الحل المثالي لنقل مجموعة من الركّاب يصل عددهم إلى تسعة أشخاص ضمن مركبة عصرية وأنيقة. ولقد ساهم الجمع المتميّز لخصائص ’بيجو‘ التصميمية الفريدة،  التي تبرز بوضوح عبر مجموعتها العصرية من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات  وسيارات الصالون، مع التقنيات الحديثة المتطوّرة، بجعل ترافلر طرازاً متميزاً ضمن فئته.

وتتوفر ’بيجو ترافلر‘ ضمن فئتين من التجهيزات، وهي مصمَّمة للعائلات بالإضافة إلى المهنيين ضمن قطاعات الأعمال المختلفة. وتتميّز ’ترافلر بزنس‘ الموجَّهة للعائلات بتكيّفها مع أي ظرف كان. وهي فوق ذلك  تُعدّ أكبر مركبة ركّاب للعائلات من ’بيجو‘ ويمكن ترتيبها من الداخل لكي تتضمّن حتى تسعة مقاعد وفق وضعيات جلوس متعدّدة.

من ناحيته، يمكن تصميم طراز ترافلر في آي بي الأبرز ضمن المجموعة والمصمَّم للاستخدام من قِبَل المهنيين المحترفين، لكي يستوعب ستة أو سبعة مقاعد، وهو يوفر أربعة مقاعد جلدية فاخرة مواجهة لبعضها في الجهة الخلفية مع مساند، بالإضافة إلى سقف متعدّد الوظائف مع ميّزة التحكّم بالمناخ ثلاثي المناطق وإنارة مريحة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء.

بيجو ترافلر

وعبر ارتكازها على رؤية عصرية تتمحور حول متعة السفر والمساحات المفتوحة، يمكن لمقصورة بيجو ترافلر الداخلية المعيارية نقل ما يصل إلى 1,500 ليتر من الحمولة، وهي تتوفر بطول 4.95 أمتار أو 5.30 أمتار. وبالرغم من قياساتها الغنية، إلا إن ارتفاع ’ترافلر‘ يبلغ 1.90 متر فقط، مما يضمن دخولها بسهولة إلى الأبنية متعدّدة الطوابق المخصَّصة لركن السيارات.

وتقدّم  بيجو ترافلر المجموعة الأغنى من تجهيزات السلامة والراحة من الجيل الأحدث ضمن فئتها، وهذا يشمل:
  • أبواب منزلقة يمكن التحكم فيها من دون استخدام الأيدي
  • شاشة عرض رأسية م ونظام قارئ للعلامات المرورية محدّ للسرعة
  • نوافذ خلفية قابلة للفتح وفتحة سقف بانورامية
  • مكابح سلامة فعّالة
  • ملاحة ثلاثية الأبعاد مع تحكّم صوتي
  • تقنيات “آبل كار بلاي” و”ميرور لينك”
  • كاميرا “فيزيو بارك” للرؤية الخلفية وميّزة التحذير من النقطة العمياء

تم تصميم بيجو ترافلر مع خطوط انسيابية ناعمة وأجزاء معلَّقة أمامية وخلفية مدمَجة، وبالتالي تعكس المركبة صورة عصرية، حيث يمكن من خلال نظرة سريعة معرفة أن هذا الطراز يندرج ضمن مجموعة ’بيجو‘ العصرية من سيارات الركّاب، وهي تتمتّع بلمسات تصميمية تظهر في بعض الطرز الأخرى من العلامة التجارية.

تأتي ’ترافلر‘ مزوَّدة بمحرّك  يعمل بوقود الديزل من نوع “بلوإتش دي آي”  حاصل على تصنيف “يورو 4” المعروف من ’بيجو‘ والذي يولّد قوّة قدرها 150 حصاناً، وهو يجمع بين متعة القيادة والأداء الاقتصادي حيث يبلغ مستوى استهلاك الوقود 17.3 كيلومتر لكل ليتر. وتتمتّع المركبة بتصنيف سلامة من فئة الخمس نجوم من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة “يورو إن سي إيه بي”.

مقطع الفيديو الترويجي لهذه المركبة:

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More