رجل يقتحم عرين الأسد في حديقة الحيوان في الهند

خيَّمت أجواء من الخوف والترقُّب الشديد على حديقة الحيوان الواقعة في العاصمة الهندية نيودلهي إثر اقتحام رجل، يعاني من اضطرابات عقلية، لمنطقة الأسد متخطياً بذلك السياج المرتفع المحيط بالمكان، وذلك بغية العبث مع الحيوان المفترس واستفزازه.

وتمكّن الرجل، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً ويدعى ريحان خان، من تسلق السور على الرغم من ارتفاعه وبالرغم من الجهود المضنية التي بذلها حراس حديقة الحيوان لثنيه عن ذلك.

والتُقطت مجموعة من الصور للرجل، وهو يجلس في مواجهة الأسد، تارة، ومن ثم مستلقياً بجانبه، تارة أخرى، الأمر الذي تسبب على ما يبدو في اهتياج ملك الغابة ومحاولة الانقضاض عليه.

أسد  في حديقة الحيوان

ولحسن حظ خان فقد تمت السيطرة على الموقف بعد أن قام عمال حديقة الحيوان بتهدئة الأسد وإنقاذ الرجل الذي لم يصب بأي أذى.

وحول ذلك، أوضح أنيش أنديريا، الذي يعمل في هيئة الحفاظ على الحياة البرية، قائلاً: “يمكن لأسد بهذا الحجم أن يقتل إنساناً في غضون زمن قصير جداً لا يكاد يتجاوز الـ 15 ثانية فقط”.

نمر أبيض في حديقة الحيوان

وكان نمر أبيض هاجم رجلاً وتسبب في قتله في حديقة الحيوان عينها، وذلك خلال شهر سبتمبر من العام 2014، بعد أن اقتحم الرجل منطقة النمر الخاصة. وقد وجهت انتقادات عدة لإدارة الحديقة على إثر ذلك، وأوصى أصحابها بضرورة تعزيز عوامل السلامة والأمان في الحديقة، ولا سيما في ما يخص السياج المحيط بالحيوانات المفترسة.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

 

المصدر ذا تايمز أوف إنديا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More