أوغندا..لؤلؤة أفريقيا الحقيقية

2٬878

أعلن مكتب أوغندا السياحي عن إطلاق حملة “جَرِب أوغندا – أولاً” في أول حملة حصرية مخصصة لسكان الخليج من أوغندا.  هذا ومن شأن هذه الحملة أن توفر باقات سفر خاصة  لعدد محدد من وكالات السفر، هذا فضلاً عن توفير خدمات النقل المجاني بين المطارات للسياح.

وتقوم الحملة بالترويج للؤلؤة أفريقيا كوجهة طبيعية رائدة للعائلات والشباب والأزواج الباحثين عن عطلة مفعمة بالإثارة والتشويق ومليئة بالتجارب التي لا تنسى.

أوغندا..لؤلؤة أفريقيا- صيد الأسماك

وجهة مثالية لعشاق السفر

العديد من عشاق السفر من الشرق الأوسط لم يحظوا إلى الآن بفرصة زيارة لؤلؤة أفريقيا، لذلك أطلقت حملة ” جَرِب أوغندا – أولاً” لتشجيع هؤلاء على زيارة أوغندا.

أوغندا..لؤلؤة أفريقيا-رحلات سفاري

برنامج حافل بالمغامرات المثيرة

وخصصت الحملة عدداً من باقات الأنشطة المميزة ومنها باقة التجول لمقابلة الغوريلا وباقة المغامرات التي تضمن رحلات التجديف في النيل ورحلات السفاري في أدغال أوغندا المليئة بالكائنات الغريبة وزيارة موطن الشمبانزي ورحلات تذوق القهوة.

أوغندا..لؤلؤة أفريقيا

 باقات الفنادق المترفة

كما وتضمن الحملة باقات فنادق الأربعة وخمسة نجوم لمختلف خدمات الرفاهية. وطورت هذه الباقات حصرياً لتلبية احتياجات المسافرين الخليجيين من الأزواج والعوائل ولأصدقاء.

أوغندا..لؤلؤة أفريقيا- طبيعة ساحرة

برنامج إلكتروني لتدريب وكلاء السفر

ومن ضمن الحملات التسويقية في المنطقة سيطلق مكتب أوغندا السياحي برنامج إلكتروني لتدريب وكلاء السفر في الشرق الأوسط لتنمية خبراتهم في ترويج أوغندا كوجهة سياحية، بالإضافة إلى حملة على برامج التواصل الاجتماعي  لحث المسافرين على زيارة أوغندا واكتشافها قبل أقرانهم.

أوغندا..لؤلؤة أفريقيا- الحياة البرية

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More