كيف بدت رولز رويس فانتوم بعدسة المصور المبدع مات واردل؟

برزت الجاذبية الكلاسيكية لسيارة رولز رويس فانتوم الجيل الثامن بشكل لافت وعصري في صور فوتوغرافية مبدعة التقطتها عدسة المصوّر المبدع مات واردل المقيم في البحرين.

تمت دعوة مات، أحد ألمع المصورين المعروفين في المملكة، للمشاركة في جلسة تصوير سيارة فانتوم بإيحاء من حملة “رولز ريريتن” (أو إعادة صياغة المفاهيم السائدة)، وذلك من خلال التقاط صور أنيقة وديناميكية تصور ما يختلج في قلوب عشاق هذه السيارة من مشاعر وأحاسيس خاصة تجاهها.

وسلّطت الصور، ذات الأسلوب المميّز جداً بألوانها الجريئة ومشاهدها اللافتة، الضوء على القواعد الجديدة لسيارة فانتوم وحضورها القوي من خلال عدسة المصوّر المبدع مات الذي أظهر أيضاً جمال القيادة الذاتية التي توحي بها السيارة.

رولز رويس فانتوم بعدسة المصور المبدع مات واردل

وبرزت في صور مات، التي تسعى إلى إظهار جمال رولز رويس فانتوم لجيل جديد من العملاء، الامكانات غير المحدودة من الفخامة والمغامرة التي تتيحها هذه السيارة.

وعلّق مات، قائلاً: “حين توجّهت إليّ رولز رويس موتور كارز البحرين بطلب لتصوير فانتوم، تولدت لدي مشاعر مختلطة. فرولز رويس تمثل ودون أدنى شك علامة السيارات الفارهة الأولى في العالم. وبالتالي أردت أن أقدّم عملاً يليق بواحدة من أعظم حكايات النجاح في قطاع السيارات في العالم. وقررت بالتالي أن أصوّر فانتوم على شكل منصّة للحياة بطريقة مستنبطة من مفهوم ” إعادة صياغة المفاهيم السائدة” وجعلها سيارة السائق المفضلة، وإضفاء بعد جمالي جديد على محور القصة من خلال إتحافها بشخصية أنثوية قوية”.

رولز رويس فانتوم بعدسة المصور المبدع مات واردل -01

وهكذا جاءت لقطات مات الرائعة لتعكس نظرة جديدة ومشوقة إلى رولز رويس فانتوم. فهي تتوجّه مباشرة إلى جمهور عصري وشاب يقدّر جاذبية القيادة الذاتية التي توحي بها السيارة.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More