أركاديا للعطور تضفي لمسة عصرية ومستدامة على منتجاتها من العطور الراقية

أعلنت أركاديا (Arcadia) لصناعة العطور الفاخرة التي أسستها في دبي آمنة الحبتور عن إضفاء لمسة عصرية جديدة على منتجاتها من العطور، وذلك عبر تطوير عملية التغليف باستخدام مواد مستدامة وإعادة إطلاق المنصة الإلكترونية بحلّة جديدة كلياً بما يسهم في نمو العلامة التجارية وتوسعها عالمياً.

وفي هذا الإطار، أعادت الشركة تدوير جميع علب الهدايا المستخدمة سابقاً والمصنوعة من الورق المقوى والمخصصة لعطور أركاديا الخالية من “البارابين” والمواد الكيمياوية والمنتجات الحيوانية. كما بدأت تصنيع الحقائب من مواد تم إعادة تدويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون أكثر استدامة.

أركاديا للعطور -مجموعة دارك سيريز المميزة

وفي هذه المناسبة، قالت آمنة الحبتور، مالكة علامة “أركاديا”: “منذ تأسيس الشركة في عام 2017، بدأنا شيئاً فشيئاً في تحقيق نجاحات ملحوظة حتى أصبحنا أحد أبرز العلامات المصنعة للعطور في المنطقة. لقد أردنا الاستفادة من الخبرات التي اكتسبناها على مدار العامين الماضيين وتوظفيها بالشكل الأمثل عبر توسيع نطاق وجودنا عالمياً لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا من جميع أنحاء العالم. ولهذا الغرض، عملنا على إعادة إطلاق العلامة التجارية بما يتناسب مع متطلبات السوق باستخدام عبوات مستدامة مع المحافظة على روح وهوية عطور أركاديا التي تلبي مختلف الأذواق وتمنح محبيها شعوراً مذهلاً لاسترجاع اللحظات الجميلة”.

أركاديا للعطور - آمنة الحبتور

إعادة تصميم وتحديث المنصة الإلكترونية

عملت أركاديا على إعادة تصميم وتحديث منصتها الإلكترونية  التي تعد منصة لشحن جميع منتجاتها من العطور إلى كافة أنحاء العالم، بما فيها تشكيلة “الإصدار 1” التي تضم مجموعة قوامها 10 عطور فريدة بروائح جذابة من ضمنها “فانيلا بود” الأكثر مبيعاً التي يصل سعرها إلى 400 درهم إماراتي للعبوة الزجاجية بحجم 100 مل، بالإضافة إلى مجموعة الهدايا المميزة التي تضم خمس عبوات زجاجية بحجم 15 مل وتحتوي على تشكيلة من العطور الأكثر مبيعاً بسعر 500 درهم إماراتي.

مجموعة “ذا دارك سيريز”

تتيح المنصة الإلكترونية بحلتها الجديدة الفرصة لعشاق عطور أركاديا للتسوق من تشكيلة “الإصدار 2”  التي لاقت رواجاً كبيراً ونالت استحسان العملاء عبر مجموعة “ذا دارك سيريز” التي بيعت في غضون ثلاثة أشهر من إطلاقها في مايو 2018. تتوفر كل عبوة زجاجية من مجموعة العطور الثمانية بسعة 100 مل مقابل 500 درهم إماراتي. في حين يمكن اقتناء مجموعة الهدايا من “الإصدار 2” التي تحتوي على العطور الثمانية مقابل 650 درهماً إماراتياً. أما عطر “إنفينيتي” ذو الإصدار المحدود فيصل سعره أيضاً إلى 650 درهماً إماراتياً.

أركاديا للعطور -مجموعة دارك سيريز

تعزيز الشراكة مع المتاجر المرموقة

وفي إطار خططها التسويقية، عززت أركاديا شراكاتها البنّاءة مع العديد من متاجر البيع بالتجزئة المرموقة في دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك متجر روبنسون، فندق فورم، جميع متاجر زو كونسيبت، لورف أبوظبي، أناس، المجمع الثقافي في محيط قصر الحصن في أبوظبي، مكتبة أبوظبي ومكتبة رأس الخيمة، ذا تشيدي بوتيك في عُمان، وموقع “ذوقي”  في الكويت.

أركاديا للعطور

تعاون مهم مع منصة “فارفيتش”

كما تعاونت أركاديا مؤخراً مع منصة “فارفيتش” الرائدة في بيع الأزياء الفاخرة، وعلامة “بياجيه” الشهيرة لصناعة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة، بالإضافة إلى علامة “بنتلي”. وتأكيداً على توسعها ونموهاً عالمياً، فقد تم تعيين علامة أركاديا لتكون راعياً للاحتفال المئوي لـ “رولز رويس كلوب” الذي أقيم في لندن.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More