الكشف عن مجموعة متنوعة من الملحقات المخصصة لسيارة أستون مارتن دي بي إكس الرياضية

كشفت ’أستون مارتن‘، الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن مجموعة متنوعة من الملحقات الجديدة الخاصة بسيارتها الرياضية الفاخرة ’دي بي إكس‘. وستقدم ’أستون مارتن‘ 11 مجموعة من الملحقات الاختيارية المصممة للأنشطة والرياضات والهوايات الخاصة بعشاق هذا النوع من السيارات.

الملحقات المخصصة لسيارة أستون مارتن دي بي إكس الرياضية-05

ويشمل ذلك ’حزمة مستلزمات التزلج‘ المخصصة لعشاق التزلج؛ حيث تتضمّن حقيبة لأدوات التزلج، ورفاً لتثبيت ألواح التزلج على سقف السيارة، بالإضافة إلى سلاسل معدنية مخصصة للإطارات أثناء القيادة على الطرقات الثلجية. وتتخطى هذه الحزمة احتياجات السائقين خلال فصل الشتاء، لتشمل أيضاً المزايا الفاخرة التي يتوقعها جميع السائقين من ’أستون مارتن‘، ولا سيما جهاز تدفئة الأقدام. فبالإضافة للمقاعد المزودة بنظام تدفئة، والمُقدّمة كتجهيزٍ قياسي في سيارة ’دي بي إكس‘ لتمكين السائقين من التنعم بالدفء في فترات الصباح الباردة، سيتيح هذا الجهاز للسائقين والركاب تدفئة أقدامهم والاستعداد للاستمتاع بأول تجربة للتزلج خلال اليوم.

الملحقات المخصصة لسيارة أستون مارتن دي بي إكس الرياضية

من جهة ثانية، تتوافر ’حزمة مستلزمات الرحلات‘ خصيصاً للرحلات أو عطلات نهاية الأسبوع الطويلة. إذ تضم أربع حقائب وحقائب مخصصة لمقصورة القيادة، بالإضافة إلى علبة تخزين يمكن قفلها تحت مقعد الراكب الأمامي، هذا فضلاً عن حقيبة إسعافات أولية للحالات الطارئة. كما تشمل الحزمة خياراً يضم مجموعة من ست حقائب، تشمل حقيبتين كبيرتين وحقيبتين صغيرتين وحقيبتين رياضيتين، تحمل كل منها معايير الأناقة والتفرد التي تُجسدها ’أستون مارتن‘.

الملحقات المخصصة لسيارة أستون مارتن دي بي إكس الرياضية-01

وتشمل حزمة ’تجهيزات الحيوانات الأليفة‘ قسماً يمنح الحيوانات الأليفة مساحة مخصصة ضمن صندوق السيارة، ما يحول دون تجوّلها بين الركاب في مقصورة القيادة. كما تتضمّن الحزمة طبقة حماية للحفاظ على طلاء المصدّ من مخالب الحيوانات أثناء دخولها أو خروجها من السيارة وضمن صندوق الأمتعة الفاخر الذي يمتاز بسعة 632 لتراً. وإذا كانت البرك الموحلة من ضمن الأنشطة الأساسية خلال اليوم، فإن مضخة الغسيل المحمولة ستشكّل حلاً مثالياً للحفاظ على نظافة السيارة أثناء الرحلة.

أما حزمة ’مستلزمات الترفيه الأساسية‘ فتقدّم بعض المزايا الإضافية لإثراء تجربة الترفيه أثناء التوجه للمدرسة أو إلى العمل؛ حيث تضم مُلحقات مفيدة مثل مُنظّم وحدة التحكم المركزية (الكونسول) وحامل للشاشة الترفيهية في المقعد الخلفي، وكوب للأكواب الساخنة. وإذا كان الطريق إلى المدرسة مزدحماً بالسيارات، فيمكن دمج حزمة ’مستلزمات الترفيه الأساسية‘ مع حزمة ’الحماية الداخلية‘  التي تتضمّن أغطيةً للمقاعد، وطبقة حماية للحفاظ للمصدّ الخلفي، وفرش للأرضيات يُناسب مختلف الظروف الجوية

الملحقات المخصصة لسيارة أستون مارتن دي بي إكس الرياضية-03

إلى جانب ذلك، تم تجهيز سيارة ’دي بي إكس‘ لتتيح الاستمتاع بالمزيد من التجارب والأنشطة الاجتماعية المميزة. إذ ستوفر حزمة ’مستلزمات المناسبات‘ سلّة نزهات قياسية الحجم، وبطانية للرحلات، ومقاعد من ’رويال أسكوت‘ و’جودوود‘ تُلبي احتياجات كل المناسبات والنزهات وتتيح تناول وجبات الغداء في الهواء الطلق. وتنفرد ’أستون مارتن‘، نظراً لكونها علامة بريطانية، بتفهمها أن ظروف الطقس قد لا تتماشى دوماً مع خطط النزهات والرحلات، ولذلك ستتضمن هذه الحزمة مساحة إضافية لتخزين المظلات.

وتتكامل جميع الخيارات في حزم الملحقات الجديدة المُصممة بعناية مع مجموعةٍ من التفاصيل الرائعة، بما يشمل الألواح الجانبية المضيئة، وفتحة العادم اللمّاعة المصنوعة من ألياف الكربون، وأغطية صمامات العجلات التي تحمل شعار أجنحة ’أستون مارتن‘ الشهيرة، وصولاً إلى الخيارات الأخرى المخصصة لتثبيت الدراجات الهوائية أو ألواح ركوب الأمواج على السقف. وقد تعاونت ’أستون مارتن‘ مع نخبة من شركائها الموثوقين لضمات تقديم حلول مثالية تُعزز راحة العملاء، بصرف النظر عن طبيعة استخدامهم للسيارة أو الرحلات أو الوجهات التي يقصدونها.

الملحقات المخصصة لسيارة أستون مارتن دي بي إكس الرياضية-02

وحيث أن العديد من الخيارات الأخرى ستتوافر ضمن باقة موحدة، ستقدم أستون مارتن مجموعةً متنوعة من الملحقات الفردية أيضاً، بما يشمل ثلاث نُسخ محدودة الإصدار من مقاعد الأطفال والرضع . ويُوصى باستخدام جميع هذه المقاعد المتوافرة مع قاعدة التثبيت الثلاثية  من أستون مارتن، وهي مصنوعة من الجلد ومناسبة لحديثي الولادة بطول 45-75 سم، والأطفال الصغار بطول 67-105 سم، والأطفال بوزن 15-36 كغ.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More