كورفيت سي 8 ستينغراي 2020..تحفة يكتنفها السحر من كل جانب

كورفيت سي 8 ستينعراي 2020
5٬667

تداولت مواقع عالمية عدة تعنى بعالم السيارات والتطورات التي تطرأ عليه بعضاً من الصور ومقاطع الفيديو مقرونة بمعلومات وتفاصيل تقنية وميكانيكية جُلُّها يتمحور حول أحدث سيارة رياضية تحمل بصمات عملاق صناعة السيارات الأمريكية، شيفروليه، والمتمثلة بسيارة “كورفيت سي 8 ستينغراي”طراز العام 2020.

كورفيت سي 8 ستينغراي 2020- لقطة عرضية

وكما تظهر مقاطع الفيديو المسربة فإن “شيفروليه” زودت هذه السيارة بهيكل انسيابي فتان وأسبغت عليه بعضاً من ألق خاص ينطوي على كثير من عناصر الإبهار، لا ريب أبرزه يتمثل بذلك الشبك الأمامي العريض والفتحات الهوائية الكبيرة التي يراد لها على ما يبدو تحقيق ثبات لافت للسيارة خلال السرعات الفائقة.

كورفيت سي 8 ستينغراي 2020- أثناء حفل الإطلاق الرسمي

كما أتحفت “كورفيت سي 8 ستينغراي” بقمرة قيادة بالغة التطور. وهي فوق ذلك تزخر بتصميم جديد لم نعهده في هذه الفئة من سيارات شيفروليه من قبل. إذ أغدقت شفروليه عليها بمقاعد ذات طابع رياضي عصري رائع ولوحة أزرار ثبتت إلى اليمين من السائق، هذا فضلاً عن شاشتين كبيرتين اثنتين تقبعان في مواجهة السائق.

كورفيت سي 8 ستينغراي 2020- المقصورة

وإذ بني محرك الكورفيت الجديدة بالاعتماد على تكنولوجيا صهر وخلط المعادن المتطورة قوامها خلائط خاصة من المعادن وألياف الكربون المتينة والخفيفة، فقد جاء مدججاً بما قدره 8 أسطوانات، وبسعة إجمالية مقدارها 6.2 لتر، وعزم يبلغ  390 حصاناً. وقد قرنته الشركة بناقل سرعة أوتوماتيكي  ذي 8 سرعات، من شأنه أن يمكن السيارة،  بمساعدة المحرك الجبار، من بلوغ سرعة 100 كلم/ساعة من وضع السكون في أقل من 3 ثوان.

كورفيت سي 8 ستينغراي 2020- المحرك

ومن المزمع أن تطرح هذه السيارة رسمياً في الأسواق العالمية خلال شهر أكتوبر 2019  وبسعر تقديري يبلغ  59.9 ألف دولار فقط.

شاهدوا مقطع الفيديو التالي لتتعرفوا عن كثب على هذه السيارة الرائعة بكل المقاييس:

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More