سيارة Koenigsegg Regera السويدية تسجّل رقماً قياسياً بارزاً في عالم السرعة

3٬830

في سابقة فريدة من نوعها، تمكنت  شركة Koenigsegg السويدية لصناعة السيارات من تحطيم الأرقام القياسية المسجلة في هذا الإطار وتسطير إنجاز لافت في عالم السرعة من خلال تحفتها الرائعة بكل المقاييس والمتمثلة بسيارة Koenigsegg Regera الرياضية الجبارة.

Koenigsegg Regera

ووفقاً لما أوردته وسائل الإعلام العالمية المعنية بأخبار عالم السيارات فإن سيارة من نوع Koenigsegg Regera تمكنت مؤخراً من تسجيل رقم قياسي جديد في عالم السرعة، وذلك عندما استطاعت زيادة تسارعها من 0 إلى 400 كلم/ساعة والعودة إلى وضع السكون في غضون 31.49 ثانية فقط.

Koenigsegg Regera-Aerial shot

ولقد زودت السيارة، التي تمكنت من تسطير هذه الملحمة على مستوى السرعة، بمحرك بنزين توربيني سعته 5 ليترات،هذا فضلاً عن 3 محركات كهربائية يمكنها مجتمعة توليد عزم  مقداره 1500 حصان، وما قدره 2000 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

Koenigsegg Regera-interior

ولعل اللافت هنا أن بإمكان هذه السيارة المثيرة  أيضاً قطع المسافة  من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 2.8 ثانية فقط، وبلوغ سرعة 200 كلم/ساعة من وضع السكون في 6.6 ثانية، والوصول إلى سرعة 300 كلم/ساعة خلال 10 ثوان فقط، فتأمل يا رعاك الله!

شاهدوا مقطع الفيديو الذي يوثق ذلك:

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More