لماذا تعد موريشيوس الوجهة المفضلة لقضاء أوقات مميزة خلال شهر العسل؟

3٬693

لا تنفك موريشيوس ترسخ مكانتها على خارطة السياحة العالمية كوجهة أولى لقضاء شهر العسل، وذلك إنما مرده إلى طقسها المثالي وطبيعتها الخلابة وشواطئها الساحرة بكل المقاييس.

ولطالما كانت جزيرة موريشيوس وجهة جاذبة للسياح المسلمين والعرب بسبب ثقافة التسامح والترحيب الرائجة بين السكان المحليين، ولا سيما في ما يتعلق بالسياح القادمين من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويعد شهر العسل في موريشيوس تجربة الحلم للأزواج الجدد. إذ يمكنهم التجول على شواطئ الجزيرة وبين الأدغال الطبيعية المذهلة والاستمتاع بوجبات العشاء الخاصة في مواقع هادئة وجميلة.

موريشيوس الوجهة المفضلة

وتزخر موريشيوس بثلة متناغمة من الأنشطة المميزة الخاصة بالأزواج، ولا ريب أبرزها يتمثل في الرحلات البحرية الخاصة ورياضة ركوب الخيل وقت الغروب وجلسات التدليك الخاصة في المنتجع الصحي والسباحة بصحبة الدلافين، وصولاً إلى القفز بالمظلات.

وعلاوة على ذلك، فإن فنادق ومنتجعات الجزيرة تقدم عروض خاصة بشهر العسل وتخفيضات تصل إلى 25% على الغرف والأجنحة. ناهيك عن خدمات أخرى مميزة مثل خدمات المنتجع الصحي وسلال الفواكه المجانية وخدمة العشاء الخاص على ضفة الشاطئ.

موريشيوس الوجهة المفضلة-01

كما وتتضمن الجزيرة تشكيلة واسعة من الفلل المثالية لقضاء عطلة بعيداً عن الديار والفلل الخاصة تضمن المسابح وشواطئ خاصة ومناظر بديعة. يشار إلى أن كل منزل يحظى بمجموعة من العمال المسؤولين عن تنظيف وترتيب المكان خلال فترة الإقامة، وذلك لكي يتسنى للزوار الاستمتاع بالاسترخاء التام.

يمكن للمتزوجين حديثاً في السعودية الاستمتاع بكل هذه العروض والمزيد أثناء السفر إلى جزيرة موريشيوس السحرية دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة.

موريشيوس الوجهة المفضلة-02

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More