تحفة رولز رويس المتمثلة بسيارة 103EX الاختبارية تعود إلى مقرها الرسمي بعد أن جابت العالم

5٬235

تحتفل رولز رويس بعودة طرازها الاختباري فيجن نكست 100 الذي يحمل الرمز 103EX إلى دار رولز رويس في جودوود التي تشكل المحطة الاخيرة لـ 103EX بعد رحلة جابت بها العالم.

طرحت هذه السيارة الفريدة عام 2016 وتضمّ مجموعة دفع كهربائية بالكامل ونظام قيادة مستقلاً تماماً وذكاءً اصطناعياً محسّناً. وتمثل هذه السيارة المتصّلة بالكامل وذاتية الحركة نظرة العلامة إلى مستقبل التنقل الفاخر حيث لا مكان لأي مساومة على الإطلاق.

103EX

وفي هذا السياق، أفاد تورستون مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز رويس موتور كارز: “يسرنا أن نستقبل 103EX في دارها في جودوود. فبعد أربعة أعوام تقريباً من الجولات العالمية شعرنا بأن الوقت قد حان لعودة هذا الطراز الاختباري إلى دياره. فهذه فرصة للأشخاص الذين عملوا على هذا المشروع لاسترجاع بعض الذكريات الرائعة، وللأشخاص الذين انضموا إلى فريقنا مؤخراً لاكتشاف واحدة من أهمّ السيارات التي صنعناها في تاريخنا”.وبعد الكشف عن السيارة رسمياً على مسرح راوندهاوس في لندن، تمّ عرضها في جودوود لفترة قصيرة ثم انطلقت في رحلة عالمية تخللها ظهورها في فعاليات إعلامية وفعاليات للعملاء في أرجاء العالم”.

وعادت 103EX إلى دار رولز رويس على متن العربة المصمّمة خصيصاً لنقلها ورافقها فريق تصميم السيارات الاختبارية المتخصص الذي عمل على صيانة السيارة والعناية بها طوال مدة الجولة العالمية. وعلى الرغم من الترحيب الحار الذي حصلت عليه السيارة عند عودتها إلى جودوود من قبل الموظّفين هناك، إلا أنّ رحلتها القصيرة إلى صالة العرض كانت بطبيعة الحال صامتة تماماً.

103EX-01

واختتم تورستون حديثه بالقول: “103EX هي أول سيارة تعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل لدى رولز رويس، وهي بالتالي تعبير واضح وكبير عن نوايا الشركة المستقبلية. فقد بينت وبشكل قاطع أن رولز رويس ترى في الطاقة الكهربائية مستقبل الدفع في السيارات. وأثبتت أيضاً رؤيتنا الجذرية للتنقل الفاخر والسهل والمستقل والمتصل، في سيارة كل واحدة فريدة بقدر تميّز العميل نفسه”.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط