منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء.. وجهة صيفية فاخرة بامتياز

9٬910

أعلن منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء‘، الوجهة الفاخرة ذات الإطلالة الفريدة على جبال الحجر المهيبة، عن دعوة ضيوفه للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية، وقضاء تجربتين جديدتين في ناديه الصحي الفاخر المطل على المياه الصافية لشاطئ الخليج العربي.

منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء- غرفة ضيوف بسرير مزدوج مع إطلالة على الحديقة
غرفة ضيوف تضم سريرين وتتمتع بإطلالة رائعة على الحديقة
التقشير بالملح
يقدّم الفندق عرض علاج التقشير بالملح لضيوفه خلال شهر أغسطس بسعر 160 درهماً إماراتياً. إذ من شأن هذا العلاج أن يمنح العلاج الضيوف شعوراً مميزاً بتجدّد الجسم والذهن بفضل تقشير كامل الجسم باستخدام الأملاح البحرية والزيوت الأساسية المغذية التي تمنح البشرة الترطيب والانتعاش اللازمين في فصل الصيف الحار.
موضوع جدير بالاهتمام: لماذا يتعين على المدخن فحص رئته بمعدل مرة واحدة في السنة على الأقل؟
علاج ’فيشال فارمهاوس‘ للوجه
تتيح جلسات ’فيشال فارمهاوس فريش‘ تجربة مميّزة لتجديد شباب بشرة الوجه، إلى جانب قيمتها الصحية العالية بفضل المواد المستخدمة في العلاج التي تستند 99.6% منها لمكونات طبيعية.
 
منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء- شرفة تابعة لغرفة ضيوف بأسرة مزدوجة مع إطلالة رائعة
شرفة تابعة لغرفة ضيوف تحظى بإطلالة رائعة
 
وسيحظى ضيوف السبا في ’هيلتون الحمراء‘ بأربعة خيارات من علاج ’فيشال فارمهاوس‘ للوجه، بما يتضمن العلاج المرطّب ’جواك آند جلو‘ الذي يغذّي ترطيب البشرة مع توليفة مميّزة من زيت وزبدة وخلاصة الأفوكادو والأحماض الدهنية الأساسية والمكونات التي تحافظ على الرطوبة، فضلاً عن مضادات الأكسدة المغذية للبشرة.
موضوع لا بد أن يلقى اهتماماً خاصاً لديكم: العسل علاج سحري ولكن!
كما يستطيع الضيوف تجربة علاج ’باور بودينج إيج رينيوال‘ المصمّم لتخفيف علامات التقدّم في السن الذي يمنح البشرة إطلالةً نضرة بفضل تركيبته التي تحوي أحماض ألفا هيدروكسي قوامها الجليكوليك ومستخلصات الفاكهة على نحو يعيد للبشرة نضارتها وألقها من الداخل والخارج.
 
منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء- حمام في جناح رئاسي
حمام الجناح الرئاسي
هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More