أبوظبي موتورز تكشف عن ثلاثة تصاميم جريئة ولافتة ضمن طرز كالينان ورايث وداون

سيارة رولز رويس داون
5٬856

تواصل أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس في أبوظبي والعين، توسيع مجموعتها من السيارات المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك حيث تقدم ثلاثة تصاميم جريئة ولافتة ضمن طرز كالينان ورايث وداون.

الطراز الأول، كالينان باللون الأخضر الداكن، بتصميم داخلي باللونين البيج الكريمي وموكاسان Moccasin وعناصر داكنة تشمل عجلة القيادة وخشب الشيفرون.

أبوظبي موتورز - سيارة كالينان
سيارة رولز رويس كالينان باللون الأخضر الداكن

تم تعزيز اللون الأخضر الداكن للتصميم الخارجي عبر غطاء المحرك الذي يزهو بلونه الفضي اللامع، وذلك لإضفاء المزيد من التميز على هذا الطراز، بالإضافة إلى السقف الزجاجي البانورامي ليستمتع الركاب بالمشاهد الرائعة في الخارج والداخل. وتتوفر كالينان بمقاعد فاخرة ومنفصلة لكل راكب.

ويأتي طراز داون باللون الأخضر الداكن أيضاً، مع تصميم داخلي يمتاز بلونين، الأخضر والأخضر الصنوبري كطلب خاص. تتحوّل داون بطبيعتها العفوية إلى سيارة مكشوفة مع خاصية غطاء البيسبوك الأخضر والقابل للكشف خلال 22 ثانية فقط.

أبوظبي موتورز - سيارة رولز رويس داون
مقصورة سيارة رولز رويس داون
مواضيع ذات صلة بأبوظبي موتورز:

بروحها التي لا تهدأ، تتجلى بيسبوك رايث الأحدث في أبوظبي موتورز بأسلوب واثق ومزيج من اللون الأزرق الملكي والأزرق الفاتح. وزودت السيارة بعجلات ذات تصميم ديناميكي بقياس 21 إنش مع 10 عوارض ويمتد اللون الأزرق إلى داخل السيارة حيث تتناغم الألواح الخشبية مع مجموعة الألوان الثلاثة الأزرق الداكن، أزرق الكوبالت (Cobalto) وأزرق تشارلز (Charles).

أبوظبي موتورز - سيارة رولز رويس بيسبوك رايث
سيارة رولز رويس بيسبوك رايث

بالاعتماد على الإلهام من مجموعة متنوعة من المصادر لتحقيق كل رؤية خاصة، تواصل أبوظبي موتورز تزويد العملاء بأكثر السيارات انفراداً وتميّزاً والتي يتم تصميمها يدويًا وتتوفّر لدى الوكيل المعتمد والحصري.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط