منتجعا الريتز-كارلتون في رأس الخيمة يعكسان ملامح الثقافة المحليّة الأصيلة لإمارة رأس الخيمة

8٬863

يدعو مُنتجع ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘ و’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘ ضيوفهما للاستمتاع بباقةٍ من تجارب العطلات الرائعة خلال فصل الصيف، واختبار ملامح الثقافة المحليّة الأصيلة لإمارة رأس الخيمة. كما سيحظى أعضاء برنامج المكافآت ’ماريوت بونفوي‘ بفرصة الاستفادة من أسعار مميزة وعروض حصريّة ستضمن لهم عيش تجارب فاخرة وفريدة سواءً كان في الصحراء الساحرة أو شواطئ الإمارة الخلابة.

ويعد موسم الصيف فترة مثالية للانغماس في تجارب جديدة وسط الطبيعة الصحراويّة الآسرة أو تمضية أوقات مميزة في ملاذٍ شاطئي رائع. ولذا سيقدّم مُنتجعا الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطئ الحمرا فرصة مثالية للضيوف خلال فصل الصيف للتنعّم بأجواء السكينة والهدوء في محمية الوادي الطبيعية أو الاستمتاع بنسمات البحر العليلة على الشاطئ الرملي. وستقدّم إدارتا المُنتجعين باقةً متكاملة من العروض تتيح للضيوف الاستمتاع بأجواء الراحة والهدوء بعيداً عن صخب المدينة، واستكشاف أفضل التجارب التي تجود بها الطبيعة الآسرة لإمارة رأس الخيمة.

ويعد عرض ’ماريوت بونفوي‘ الخاص بموسم الصيف في مُنتجعي الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطئ الحمرا الخيار المثالي للاستمتاع بتجارب الاسترخاء والراحة بين أحضان الطبيعة. وسيستهل الضيوف هذه المغامرة الصيفية الرائعة أثناء إقامتهم في الفلل الفاخرة، بتناول وجبة فطور شهية على منصةٍ عائمة وسط حمام السباحة مضبوط الحرارة. كما سيُتاح للضيوف ارتياد مركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة المميزة في نادي ومسبح ’أويزس بول آند بار‘ ومطعم ’شور هاوس بول‘، ونادي ’ريتز كيدز‘ للأطفال. ويمكن للضيوف أيضاً الوصول مجاناً إلى محمية وادي الصحراء الطبيعية، حيث يمكنهم الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائيّة واستخدام خريطةٍ لاستكشاف أرجاء المكان.

منتجعا الريتز-كارلتون في رأس الخيمة يعكسان ملامح الثقافة المحليّة

مواضيع ذات صلة: 

وفي هذه المناسبة، قال روس بارك، مدير المبيعات والتسويق في منتجعات الريتز كارلتون رأس الخيمة: “يسرّنا أن نتيح لضيوفنا الكرام في مُنتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطئ الحمرا فرصة اختبار تجارب صيفية رائعة لا تنسى، وذلك على بُعد 45 دقيقة فقط من دبي. ويمكن للضيوف التنعّم بالاسترخاء على الشاطئ الرملي الخاص أو وسط الطبيعة الصحراويّة الهادئة، فضلاً عن الاستمتاع بالعديد من باقات العروض الرائعة التي تتضمّن مغامرات صحراوية مشوّقة وتجارب رائعة وسط أحضان الحياة البرية. وبالطبع لن تكتمل هذه التجربة دون تناول أشهى الوجبات في المطاعم أو الاستمتاع بجلسات علاجية فاخرة في  المُنتجعين”.

مأكولات رائعة للذواقة

يمكن للضيوف ارتياد المطاعم المميزة والاستمتاع بوجبة شهيّة تتضمّن أطباقاً متنوعة، مع الاستمتاع بالإطلالات الصحراوية في ’مُنتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘، أو أثناء الجلوس أمام الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر في ’مُنتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمراء‘. وتستمد المأكولات والأجواء وحتى الخدمة إلهامها من المفاهيم التقليدية وعناصر الثقافة المحلية والإقليمية. وتتيح منتجعات ’الريتز-كارلتون‘ لضيوفها فرصة الاستمتاع بالمأكولات التي تقدّمها أرقى المطاعم، والوجبات المحليّة الأصيلة، والمأكولات الفاخرة المُحضرة تحت إشراف نُخبة من الطُهاة.

منتجعا الريتز-كارلتون في رأس الخيمة

تجارب علاجيّة وسط ملاذٍ فريد مستوحى من الثقافة المحلية

يرحب السبا في مُنتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطئ الحمرا بزواره، لاختبار تجارب علاجيّة وسط ملاذٍ فريد مستوحى من المفاهيم والثقافة المحلية. بالاعتماد على أساليب العلاج التقليدية، يقدّم السبا خدمات تبثّ الراحة في النفس وتجدد النشاط والحيوية.

وتبدأ تجارب الضيوف بزيارة غُرف العلاجات الهيدروحرارية المتكاملة المستوحاة من المنتجعات الصحية في أوروبا وآسيا، ثم الاستمتاع بجلسة تدليكٍ علاجيّة أو جلسة تقشير للجسم باستخدام أجود المكونات المحليّة مثل الكركم وبذور السمسم. كما ويقدم كلا المُنتجعين باقاتٍ من العروض الصيفية التي تتيح للزوار القادمين من دبي تجربة علاجية رائعة بمعنى الكلمة خلال فترة النهار.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More