لينكون نوتيلوس تعيد صياغة مفهوم الفخامة

12٬324

توفر سيارة لينكون نوتيلوس 2019 تجربة قيادة تجمع بين الفخامة ومرونة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وهي إذ تزهو بتصميم خارجي مذهل ومقصورة داخلية صممت من أجود المواد، فقد تحولت قيادتها إلى ضرب من ضروب المتعة الآسرة بكل المقاييس.

وتعد نوتيلوس الجديدة مبهرة في شكلها أيضاً. إذ تتميز المقدمة بشبك معدني يحمل تصميم لينكون المميز-العلوي والسفلي وشكل جديد لكل من: غطاء المحرك والمصد الأمامي، المصابيح الخلفية ولوح الزينة الضوئي، معوّق الهواء، اللوح الخلفي العلوي.

أما خيارات العجلات الجديدة فتضيف بعداً جديداً من الفخامة على تصميم نوتيلوس. وتتضمن تلك الخيارات عجلات الألمنيوم المطلية القياسية 18 بوصة وذات الألمنيوم الملمع قياس 20 بوصة مع جيوب مطلية – اختيارية في طراز Reserve.  أما طراز Select فيأتي مزوداً بعجلات الألمونيوم فائقة اللمعان قياس 21 بوصة مع جيوب مطلية.

لينكون نوتيلوس 2019- لقطة جانبية

في حين صممت مقصورة نوتيلوس الفسيحة  لينعم فيها الركاب بالراحة والهدوء بعيداً عمّا يدور خارجها، حيث تم تزويد غالبية أجزاء السيارة، بما في ذلك قاعدة وحدة نقل الحركة بتقنيات خاصة لامتصاص الأصوات. كما يعمل الزجاج الجانبي على تقليل ضوضاء الرياح بالنسبة لركاب المقاعد الخلفية، وكذلك تقوم المواد العازلة التي أُضيفت أسفل السجادة بامتصاص الأصوات الخارجية. بينما يعمل الإطار الفرعي الخلفي hydrobushing  على توفير عزل إضافي من الطريق، مما يجعل نوتيلوس توفر هدوءاً لا مثيل له أثناء قيادتها.

مواضيع ذات صلة بـ“لينكون”:

بالإضافة لذلك، صُمم النظام الصوتي Revel® من Harman حصرياً لكل سيارة من سيارات لينكون.  وهو أيضاً متوفر في لينكون نوتيلوس الجديدة التي تتميّز بتصميمها العصري الأنيق ومقصورتها الفسيحة لتقدم لك تجربة استماع لا تُضاهى. لقد عمل مهندسو الصوت في لينكون بجد ليوفروا صوت فائق الوضوح للركاب في جميع أنحاء المقصورة، وذلك عبر نظام Revel® الصوتي الذي يتيح تجربة استماع فريدة ومثالية من خلال 13 أو 19 مستوىً صوتياً، إضافة لإمكانية الاختيار من بين إعدادين هما الجمهور (audience) أو المسرح (on-stage).

لينكون نوتيلوس 2019

وقد تم تطوير المقاعد الأمامية من نوع Ultra-Comfort في نوتيلوس استناداً إلى خبرات جراحي العظام مع إمكانية تعديلها وفق 22 وضعية مختلفة. وهي توفر أيضاً ميزة التدليك لتخفيض تعب السائق، كما أنها مفيدة بشكل خاص خلال الرحلات الطويلة أو الازدحام المروري. وتتوفر المقاعد المدفأة والمبردة كتجهيز إضافي لعملاء لينكون الذين يختارون طرازات Select أو Reserve.

 

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
 

 

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …