راينو تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق لدخول سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط

أعلنت شركة راينو، المتخصصة بخدمات تأجير السيارات والحائزة على العديد من الجوائز وتتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، عن دخولها سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط، وذلك إثر توقيعها لاتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب هذه الشراكة، ستنضم مجموعة تايم إلى منصة Rhinocarhire.ae لتتيح إلى عملائها إمكانية حجز واستئجار السيارات مباشرةً من خلال موقعها الإلكتروني، حيث ستظهر قائمة الأسعار الفعلية والعروض المتاحة للملايين الذي يسجلون دخولهم إلى موقع “تايم” كل عام. 

وتعليقاً على ذلك، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “لقد أردنا توقيع شراكة مع “راينو” لأن استراتيجيتها مبنية بالكامل على تقديم قيمة استثنائية مقابل المال في قطاع يتسم بالتنافسية الشديدة والحساسية الكبيرة من حيث الأسعار والعروض دون المساس بجودة التشغيل أو خدمة العملاء، وهو ما يتناسب مع سياستنا ويعد أحد أسباب نجاح علامتنا التجارية”.

 

وفي هذا السياق، تتوقع “غولدشتاين للأبحاث” نمو سوق تأجير السيارات في دولة الإمارات بمعدل سنوي مركب يصل إلى أكثر من 9٪ في الفترة الممتدة ما بين عامي 2017 و2025 مدفوعاً بزيادة حجم الاستثمارات من قبل المستثمرين الجدد والحاليين على مدى السنوات المقبلة، فضلاً عن ارتفاع أعداد السياح القادمين إلى المنطقة على أساس سنوي وانطلاق معرض إكسبو دبي 2020. وبالتالي فإنه من المنتظر أن يستمر سوق تأجير السيارات بالنمو بشكل مضطرد.

في الواقع وبناءً على نوع الخدمات المقدمة في هذه السوق، فقد استحوذت خدمات مثل سيارة أجرة مع سائق و”أوبر” وسيارات الأجرة التقليدية على نحو 45٪ من سوق تأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن ناحيةٍ أخرى، فإنه من المرجح أن تحقق فئة السيارات ذاتية القيادة معدل نمو سنوي مركب قدره 12.4%، لتكون الفئة الأسرع نمواً ضمن هذه السوق على مدار السنوات الخمس المقبلة.

مواضيع ذات صلة بـ“مجموعة تايم للفنادق”:
راينو تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق
من اليمين إلى اليسار: ديكلان ماكنوتون المدير التنفيذي لشركة راينو في الشرق الأوسط ومحمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق

من جانبه علّق ديكلان ماكنوتون، المدير التنفيذي لـ “راينو” في الشرق الأوسط (Rhinocarhire.ae) قائلاً: “بالنظر إلى هذه الأرقام البحثية المشجعة للغاية، تتملكنا رغبة كبيرة في التوسع ودخول أسواق ديناميكية جديدة مع شريك جدير بالثقة مثل مجموعة تايم للفنادق”.

تمتلك مجموعة تايم للفنادق حالياً 17 منشأة فندقية، وتدير عملياتها في مختلف أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، ولديها خطط توسعية لافتتاح المزيد من المنشآت هذا العام في كل من دبي والشارقة والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تعزيز تواجدها في مصر بما يتماشى مع استراتيجيتها المستقبلية الرامية إلى زيادة حجم محفظتها من المنشآت الفندقية لتصل إلى 35 فندقاً بحلول عام 2025.  

هذا وتنشط شركة “راينو كار هاير” (Rhinocarhire) التي تصنف ضمن فئة الشركات العائلية في المملكة المتحدة منذ 12 عاماً، تمكنت خلالها من تقديم خدماتها في أكثر 50,000 موقع حول العالم من خلال 5,000 شركة تأجير.

وبعد أن ساهمت في إنجاز أكثر من ثمانية ملايين عملية تأجير في جميع أنحاء العالم، نالت “راينو” جائزة أفضل منصة إلكترونية لخدمات تأجير السيارات عام 2018 في المملكة المتحدة وذلك ضمن جوائز “ترافوليوشن” المرموقة في لندن.

واختتم ماكنوتون بالقول: “إن المحافظة على تقديم الخدمات المتميزة وكسب رضا العملاء هو أمر جوهري للبقاء في طليعة الشركات الرائدة في هذه السوق. تتوافر خدماتنا عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، ونحن على أتم الاستعداد لتقديم مختلف أنواع الدعم والمساعدة لعملائنا في أي وقت”.  

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
 
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More