ساعات أوليس ناردين تزين معاصم المشاهير حول العالم

مايكل جوردان عاشق لساعة سوناتا من أوليس ناردين
7٬080

ظهرت نخبة من أشهر الرجال على مستوى العالم وهي تتزين بساعات ’أوليس ناردين‘ السويسرية. إذ لا تنفك هذه الساعات تجد طريقها إلى معاصم عدد من أكثر الرجال نفوذاً على مستوى العالم، ويتجلى ذلك بوضوح في العناوين الرئيسة لوسائل الإعلام العالمية.

ويمتاز الرجل الذين يرتدي ساعة ’أوليس ناردين‘ بجرأته في إظهار أسلوبه الخاص، وقدرته على لفت الأنظار استناداً إلى حضوره القوي والمميز. ويتجلى ذلك في تقديره الكبير لتفاصيل التصميم والدقة العالية والحرفية، وهو يدرك جيداً التفاني في العمل والجهود الحثيثة التي تم بذلها في تصميم كل ساعة فريدة من نوعها، لأنه سبق له وأن خضع لذات المتطلبات الصارمة واللازمة لتحقيق النجاح في مسيرته المهنية؛ فهو أيضاً يستكشف ويبدع ويسعى لترك بصمته الخاصة.

 وفي ما يلي عدد من الأمثلة الكثيرة عن هؤلاء الرجال الذين فضلوا ’أوليس ناردين‘ على جميع الساعات الفاخرة الأخرى:

ساعات أوليس ناردين- محمد صلاح
شوهد نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح في عدة مناسبات مؤخراً وهو يرتدي ساعته المفضلة ’أوليس ناردين فريك فيجن‘
محمد صلاح من المعجبين بالعلامة أيضاً

شوهد نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح، الذي يعد من أبرز المعجبين بالعلامة، في عدة مناسبات مؤخراً وهو يرتدي ساعته المفضلة ’أوليس ناردين فريك فيجن‘.

موضوع جدير بالاهتمام: لينكون نوتيلوس الجديدة تزهو بنظام لينكون الذكي لمساعدة السائق أثناء القيادة

وإلى جانب الملايين من عشاق العلامة حول العالم، يعد أسطورة كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان من أشد المعجبين بساعة ’سوناتا‘ من ’أوليس ناردين‘ ذات التصميم المتقن والمزودة بمجموعة واسعة الوظائف. وتشتمل مزايا الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض على منبه كلاسيكي ومؤشر كبير الحجم للتاريخ ونظام عرض المنطقة الزمنية الثانية وألية عرض التوقيت العكسي. 

ساعات أوليس ناردين- جيف بيزوس
غالباً ما يتم تصوير جيف بيزوس المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع ’أمازون‘ وهو يرتدي ساعة ’دوال تايم جي إم تي بيج ديت‘ من ’أوليس ناردين
جيف بيزوس عاشق للعلامة أيضاً

من ناحية أخرى، غالباً ما يتم تصوير جيف بيزوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع ’أمازون‘ (الذي يعد حالياً من أثرى الشخصيات على مستوى العالم)، وهو يرتدي ساعة ’دوال تايم جي إم تي بيج ديت‘ من ’أوليس ناردين‘.

موضوع يحظى باهتمام كبير بين القراء أيضاً: هل يمكن تحديد موقع الهاتف الذكي حتى ولم يكن يحتوي على شريحة؟

وخلال حفل توزيع جوائز ’مهرجان كان السينمائي 2018‘، شوهد الممثل الدانماركي الشهير عالمياً مادس ميكلسن وهو يرتدي ساعة ’إكسكيوتيف سكيلتون توربيلون‘ المذهلة من ’أوليس ناردين‘ بلوني الذهب الوردي والأسود.

ساعات أوليس ناردين- الممثل الدانماركي الشهير عالمياً مادس ميكلسن
شوهد الممثل الدانماركي الشهير عالمياً مادس ميكلسن وهو يرتدي ساعة ’إكسكيوتيف سكيلتون توربيلون‘ من ’أوليس ناردين‘
ساعات تليق بالنخبة

وتعد ساعات ’أوليس ناردين‘ بحق من الاكسسوارات التي تليق بالنخبة، حيث تضفي على مرتديها هالة من التألق والحضور القوي. ولا تشكل الساعة التي يختارها المرء دليلاً على ذوقه الرفيع فحسب، وإنما تبرهن بما لا يدع مجالاً للشك على نجاحاته وإنجازاته المتميزة في الحياة. إذ يتجاوز مفهوم ساعة اليد وظيفة عرض التوقيت لتحدد شخصية الرجل الذي يرتديها.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط