تاغ هوير تكشف النقاب عن إصدارين حصريّين من ساعاتها

8٬801

احتفالاً بالسباق الأسطوري إندي 500 (Indy 500) للسيارات الذي سيقام في 26 مايو 2019، أطلقت تاغ هوير TAG Heuer ساعتين رياضيتين تمتازان بتصميم مستوحى من هذا الحدث الرياضي السنوي.

وعلى عكس السنوات السابقة، تم إطلاق الطرازين الجديدين للإصدار الخاص من تاغ هوير كاريرا – إندي 500 (TAG Heuer Carrera – Indy 500 Special Edition) وتاغ هوير فورمولا1 – إندي 500 (TAG Heuer Formula 1 – Indy 500 Special Edition) – دوليًا حتى يتمكّن عشّاق سباقات السيارات حول العالم من إظهار حبّهم للرياضة ولهذا الحدث الذي يلهب حماس الجماهير.تاغ هوير كاريرا – إصدار إندي 500 الخاص.

تعدّ ساعة تاغ هوير كاريرا – إصدار إندي 500 الخاص (TAG Heuer Carrera – Indy 500 Special Edition) الجديدة دليلًا خالصًا على شغف أبرز صنّاع الساعات الرواد بالحماس والإثارة اللذين تتّصف بهما سباقات السيارات.

موضوع  ذو صلة: تاغ هوير تطلق ساعة مبتكرة وفريدة من نوعها تحتفي بحداثة وريادة دبي
water

فمن خلال التصميم تمّ ربط ساعة اليد كاريرا ذات قطر يبلغ 41 مم بوضوح بسباق إندي 500، حيث زوّدت بسوار من جلد العجل الأسود المخرّم مع درزات وبطانة حمراء. ويظهر شعار (Indy 500) على الميناء الفرعي عند موضع الساعة 6 واسم (Indy 500) محفوراً باللون الأحمر على الإطار الخزفي. ويكتمل مظهر هذا الكرونوغراف الرياضي بموانئ فرعية بيضاء ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة 3 واسمي كاريرا(Carrera) وكاليبر 16 (Caliber 16) مطبوعين باللون الأبيض، ما يدلّ على الحركة الميكانيكية في الداخل. وأضيفت لمسات من اللون الأحمر الغامق على حافة العداد من موضع الساعة 12 إلى موضع الساعة 3، وكذلك عقرب الثواني للكرونوغراف، بالإضافة إلى زرّ الضغط. يأتي هذا الإصدار الحصري داخل علبة خاصة.

تاغ هوير فورمولا 1 – إصدار إندي 500 الخاص

ساعة تاغ هوير فورمولا 1 – إصدار إندي 500 الخاص TAG Heuer Formula 1 – Indy 500 Special Edition، هي أول ساعة مخصصة لسباق إندي 500 تطلقها علامة الساعات السويسرية تاغ هوير TAG Heuer خارج الولايات المتحدة، وهي ساعة كرونوغراف بقطر 43 مم تنبض بالحيوية وترتبط بشكل وثيق بهذا السباق التاريخي الشهير.

تاغ هوير فورمولا 1 - إصدار إندي 500 الخاص

وفي هذا الإصدار تحديداً، يبرز اسم (Indy 500) ودرع (TAG Heuer) باللون الأحمر على إطار الألومنيوم الأسود. واستكمالاً للّمسات الحمراء اللافتة، فإن الرقم “60” الخاص بقياس الدقائق يعزّز بلونه اللامع الأحمر من بروز الميناء الأسود. كما يتكرّر اللون الأحمر مع عقرب الثواني في الكرونوغراف وعقارب العدادات الفرعية، وأيضاً أرقام العدّاد الداخليّ. بينما وُضِع شعار (Indy 500) بشكل بارز على العدّاد الفرعي عند موضع الساعة 6. تأتي ساعة تاغ هوير فورمولا 1 – إصدار إندي 500 الخاص في علبة خاصة.

تصميم ذات دلالة لخلفية العلبة

يُعرف سباق إندي 500 بأنه أحد أقدم سباقات السيارات وجزء لا يتجزّأ من سباق “التاج الثلاثي” الشهير، وهو سباق يبلغ طوله 500 ميل يقام في حلبة سباق إنديانابوليس للسيارات (Indianapolis Motor Speedway) بالولايات المتحدة. يحضر هذا الحدث المثير 300 ألف متفرج كل عام، ما يجعله الحدث الرياضي الأكثر حضوراً في العالم في فئة المناسبات الرياضية التي تدوم يوماً كاملاً.

موضوع جدير بالاهتمام أيضاً: كاسيو تطرح طرازاً جديداً من ساعة PRO TREK الذكية المزودة بميزة الخرائط الملونة في أسواق الشرق الأوسط

تُعرف حلبة السباق باسم “The Brickyard” لأنها رُصِفت بزهاء 3.2 مليون قطعة من الطوب في عام 1909. وقد أضيفت هذه التفاصيل إلى تصميم العلبة الخلفية لهذه الساعة ذات الإصدار الخاص، حيث نُقِش شعار Indy 500 الشهير على ظهر علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في طرازَي كاريرا وفورمولا 1، وأيضاً تاريخ سباق هذا العام، مع تكرار نمط رصف الطوب في الخلفية.

تاغ هوير TAG Heuer وسباقات السيارات

المجموعتان اللتان تقدّمان هذين الإصدارين الحصريين لسباق إندي 500  ترويان جزءًا مهمًا من قصة تاغ هوير TAG Heuer وارتباطها التاريخيّ بعالم سباق السيارات. فلطالما مثّل الأدرينالين وإثارة الرياضة جزءاً مهماً من تراث هذه العلامة الرائدة للساعات السويسرية، وكذلك سباق كاريرا باناميريكانا الذي ألهم خطّ كاريرا وسباقات فورمولا 1 وفريق أستون مارتن ريد بول ريسينغ. مع هاتين الساعتين، تشارك تاغ هوير TAG Heuer شغفها بالرياضة وسباق إندي 500 مع هواة السرعة وعشّاق الساعات في جميع أنحاء العالم.

هل قرأت أيضاً؟
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
water