بريداتور ثرونوس..أحدث كرسي ألعاب تطرحه آيسر في المملكة العربية السعودية

9٬686

أعلنت شركة آيسر، إحدى الشركات العالمية الناشطة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مؤخراً عن طرح كرسي الألعاب بريداتور ثرونوس في المملكة العربية السعودية. وإذ يُعدّ “بريداتور ثرونوس”  أحدث كرسيّ ألعاب، فهو يمتاز بتصميم مريح يدعم ثلاث شاشات للألعاب قياس 27 بوصة ضمن هيكل معدني يخطف الأبصار.

يرتقي كرسي بريداتور ثرونوس الجديد بمفهوم كراسي الألعاب إلى مستوى جديد يُطلق من خلاله إمكانات اللاعبين إلى آفاق جديدة. ويتميّز الكرسي بهيكله المعدني الذي يصل ارتفاعه إلى متر ونصف، وجاء لونهً أسوداً جريئاً تتمازج فيه وشحات من اللونين الأبيض أو الأزرق، ويغمر الكرسيُ اللاعبَ بجو من المتعة والتشويق من خلال ميزة الاهتزازات عميقة الأثر، والتي يتفاعل فيها مع تأثيرات اللعبة الظاهرة على الشاشة.

كما يمكن ضبط وضعية كرسي الألعاب بما يوفر مكاناً مريحاً للجلوس ومسنداً للقدمين وركن جلوس قابل للانحناء بمقدار 140 درجة. وتوفر الدعامة العلوية إمكانية وضع ثلاثة شاشات للألعاب قياس 27 بوصة، ومساحة خاصة لجهاز الحاسوب المكتبي “بريداتور أورايون” المخصص لألعاب الفيديو. وهكذا عندما نجمع كرسي “ثرونوس” مع الحاسوب المكتبي “بريداتور  وثلاث شاشات عرض “بريداتور” ومجموعة أدوات اللعب الذكية، نحصل على أكثر من مجرد كرسي للعب؛ إنه كهف الألعاب وحلم كل عشاق الألعاب الإلكترونية.

وقال بول كولينز، المدير العام لشركة آيسر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “في أعقاب إطلاق جهاز 21X الذي أحدث ثورة في عالم الألعاب؛ إذ يعد أقوى الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب على الإطلاق، أصدرت آيسر كرسي الألعاب بريداتور ثرونوس، الذي يعد شهادة على استثمارات الشركة في صناعة الألعاب. وستغير هذه القمرة المتكاملة مفهوم الترفيه المنزلي والطريقة التي سيقضي بها عشاق الألعاب الالكترونية أوقاتهم المفضلة”.

موضوع لا بد أن يروق لك أيضاً: مقطع فيديو يوثق ظهور ساق لرجل بين فكي تمساح
 
عرض مباشر في مكتبة جرير في الرياض

احتفالاً بطرح بريداتور ثرونوس في المملكة العربية السعودية، ستعرض آيسر كرسي الألعاب في مكتبة جرير في روبين بلازا الرياض، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2019. وستستمر الفعاليات داخل المتجر لمدة شهر كامل يمكن للاعبين خلاله حجز الوقت الخاص بهم لتجربة الكرسي. تشجع آيسر اللاعبين على نشر صورهم وآرائهم من خلال #بريداتور_ثرونوس #PredatorThronosKSA 

بريداتور ثرونوس- آيسر

الأسعار وأماكن العرض

يتوفر كرسي الألعاب بريداتور ثرونوس في المملكة العربية السعودية في مكتبة جرير بسعر يبدأ من 74,999 ريال سعودي شاملاً الكرسي والشاشات والملحقات فقط. ويمكن حجز الكرسي مسبقاً عبر فروع مكتبة جرير أو من خلال موقعها الالكتروني Jarir.com اعتباراً من 25 أبريل 2019.

أما مع الحاسوب المكتبي، فسيغزو كرسي الألعاب الأسواق وفق التشكيلات الثلاث التالية:
  • كرسي”بريداتور ثرونوس”+ جهاز الحاسوب المكتبي “بريداتور أورايان 9000” (معالج i9-7900X، وبطاقة الرسومات RTX 2080، وذاكرة 64 جيجابايت) + 3 شاشات “بريداتور” طراز Z1 قياس 27 بوصة + لوحة المفاتيح “بريداتور أيثون 500” + فأرة الألعاب “بريداتور سيستوس 510” +سماعة الألعاب القابلة للطيّ “بريداتور جاليا 300”  بسعر يبدأ من 99,999 ريال سعودي.
  • كرسي”بريداتور ثرونوس”+ جهاز الحاسوب المكتبي “بريداتور أورايان 9000” (معالج i9-7980X، وبطاقة الرسومات RTX 2080 ، وذاكرة 64 جيجابايت) + 3 شاشات “بريداتور” طراز Z1 قياس 27 بوصة + لوحة المفاتيح “بريداتور أيثون 500” + فأرة الألعاب “بريداتور سيستوس 510” + سماعة الألعاب القابلة للطيّ “بريداتور جاليا 300″بسعر يبدأ من 104,999 ريال سعودي.
  • كرسي”بريداتور ثرونوس”+ جهاز الحاسوب المكتبي “بريداتور أورايان 9000” (معالج i9-7980X، وبطاقتين للرسومات RTX 2080 SLI، وذاكرة 64 جيجابايت) + 3 شاشات “بريداتور” طراز Z1 قياس 27 بوصة + لوحة المفاتيح “بريداتور أيثون 500” + فأرة الألعاب “بريداتور سيستوس 510” + سماعة الألعاب القابلة للطيّ “بريداتور جاليا 300” بأسعار تبدأ من 109,999 ريال سعودي.

بريداتور ثرونوس- آيسر- المملكة العربية السعودية

من اختيارات المحرر:

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط