مقطع فيديو يوثق ظهور ساق لرجل بين فكي تمساح!

13٬123

كشف مقطع فيديو تم تداوله مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة ظهور تمساح على سطح الماء وبين فكيه تظهر ساق شاب أندونيسي  كان التمساح المذكور انقض عليه ومن ثم قام بسحبه إلى القاع لالتهامه قبل يوم من تلك الحادثة.

وكان المدعو دارلين أوتي، وهو شاب أندونيسي في العقد الثالث من عمره، تعرض لهجوم وحشي مصدره أحد التماسيح التي تعيش في نهر مالوغ بينما كان يهم بإصلاح أنبوب تحت الماء، بالقرب من منزله في “سولاويزي” بإندونيسيا.

وحاولت أخت الضحية، التي كانت واقفة على ضفة النهر، تقديم العون لدارلين عبر سحب خرطوم المياه، الذي استخدمه للتنفس، إلا أن محاولاتها تلك قد باءت جميعها بالفشل. إذ سرعان ما اختفى ذلك التمساح  بعيداً في الأعماق وأسنانه الحادة تطبق بإحكام على جسد دارلين.

وإثر ذلك، أطلقت السلطات الإندونيسية حملة مكثفة للبحث عن الرجل المفقود في نهر مالوغ. وهكذا رصد فريق البحث والإنقاذ جثة، أوتي، في اليوم التالي من حادثة الاختفاء، وذلك عندما ظهر التمساح من جديد على سطح الماء وهو يُطبق بفكيه على ساق دارلين.

موضوع قد يروق لك أيضاً: مونت بلانك تتعاون مع بيريللي لإطلاق مجموعة مبتكرة من حقائب السفر

ولقد تكللت جهود رجال الإنقاذ بالنجاح في استعادة جثة أوتي، ومن ثم قاموا بتسليمها إلى أسرته للبدء بمراسم الجنازة.

وطبقاً لما جاء على لسان خبراء في هذا المجال فإن نهر “مالوغ” يعد موطناً  للتماسيح الخطرة في المنطقة. ومن هنا، يتوخى السكان الحذر عند الاقتراب من المياه.

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن مركز الحفاظ على الموارد الطبيعية كان كشف في العام الماضي عن ارتفاع هجمات التماسيح على البشر في إندونيسيا.

شاهدوا مقطع الفيديو الذي يوثق ذلك:

من اختيارات المحرر:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر ديلي ميل

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط