أودي A7 Sportback تفوز بجائزة أفخم سيارة على مستوى العالم

11٬551

حازت سيارة أودي A7 Sportback على جائزة “أفخم سيارة في العالم” لتصبح بذلك ثاني سيارة من أودي تظفر بهذه الجائزة المرموقة بعد أن فازت بها شقيقتها سيارة أودي A8 العام الماضي. وتم تسليم الجائزة على هامش معرض نيويورك الدولي للسيارات الأخير.

صوتت لجنة تحكيم جائزة سيارة العالم World Car، المؤلفة من 86 عضواً من 24 دولة، لصالح سيارة أودي A7 Sportback بوصفها أفضل سيارة فخمة جديدة في السوق العالمية. ولعل هذا هو الفوز العاشر لأودي ضمن واحدة من فئات السيارات العالمية.

من جانبه، أفاد هانز يواكيم روثينبيلر عضو مجلس إدارة Audi Technical Development: “إنه لشرفٌ عظيم أن تفوز أودي بهذه الجائزة مرتين على التوالي. نحن فخورون جداً بهذه الجائزة لأنها تُظهِر قدرة أودي على تطوير السيارات المتميزة التي تثبت ريادتها في مختلف الفئات”.

A7 Sportback
أودي إيه 7 سبورت باك

يُذكر أن سيارة أودي A7 Sportback تجمع ما بين تصميم سيارات الكوبيه ورحابة سيارات الصالون وتنوّع السيارات العصريّة. وبهذا باتت تصنف ضمن أفضل ثلاث سيارات على مستوى العالم. وإذ تحاكي السيارة في تصميمها طراز غرتن توريزمو الجديد، فقد جاءت مدججة بطيف واسع من الأنظمة الرقمية، هذا فضلاً عن ردفها بمتطلبات القيادة الديناميكية ومفهوم الرحابة الذي يرتقي بهذا المعيار ويلبي مجموعة واسعة من متطلبات العملاء.

موضوع ذو صلة بأودي: أودي تخطف الأبصار وتحصد الألقاب في حفل توزيع جوائز أفضل سيارة لهذا العام في الشرق الأوسط
إنجازات أودي في حفلات توزيع جوائز السيارات العالمية:

2005
أودي  A6
أفضل سيارة في العالم لعام 2005
2007
أودي  RS 4
أودي  TT
أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء
أفضل تصميم سيارة في العالم لعام 2007
2008
أودي R8
أودي R8
أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء
أفضل تصميم سيارة في العالم لعام 2007
2010
أودي  R8 V10
أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء
2014
أودي  A3
أفضل سيارة في العالم لعام 2014
2016
أودي R8
أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء
2018
أودي A8
أفخم سيارة في العالم
2019
أودي  A7 Sportback
أفخم سيارة في العالم
A7 Sportback - المقصورة
المقصورة تمثل لوحة فنية آسرة
من اختيارات أسرة التحرير:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More