مونت بلانك تتعاون مع بيريللي لإطلاق مجموعة مبتكرة من حقائب السفر

8٬821

أعلنت شركة مونت بلانك عن تعاونها مع بيريللي لإطلاق إصدار محدود وجديد من حقائب السفر المزودة بعجلات، انطلاقاً من شغفهما المشترك بالابتكار والأداء والتصميم. وتستوحي حقائب ’مونت بلانك × بيريللي‘ مفهومها من الشغف بالسفر والاستكشاف، مستندةً إلى التقاليد العريقة في مجال التنقل والسرعة التي تمتاز بها ’بيريللي‘ منذ عام 1872.

وتم تصميم حقائب السفر خفيفة الوزن لتقديم أرقى مستويات الأداء بفضل عجلاتها المزودة بكريات معدنية وذراع مزود بمقبض، ما يجعلها الخيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين ينشدون أفضل معايير الكفاءة والراحة من حقائبهم. ولقد أضيف إلى الحقائب عناصر جمالية عدة تمثلت بتفاصيل أنيقة مستوحاة من تصاميم شهيرة، تتضمن أنماط أسطح إطارات ’بيريللي‘.

وتتمتع الشركتان بإرث عريق من الابتكار في مجال التنقل لمواكبة متطلبات السفر الراهنة وتقديم تجربة تنقّل أكثر سلاسة، حيث ساهم حضورهما العالمي المتنامي في تعزيز مكانتهما الرائدة في القطاعات التي تعملان فيها. ولطالما كانت شركة ’مونت بلانك‘ من أبرز مزودي لوازم السفر الفاخرة التي أثرت تجارب عملائها على مدى أكثر من 110 أعوام، بدءاً من أقلام الحبر المقاومة للتسرب، ووصولاً إلى تصنيع أفخر لوازم السفر الجلدية. بينما دأبت ’بيريللي‘، باعتبارها من أهم مصنعي الإطارات رفيعة المستوى، على دعم رياضة سباقات السيارات منذ ما يزيد عن 110 أعوام، مستخدمة أحدث التقنيات، ومعتمدة أرقى معايير التميز في الإنتاج.

موضوع ذو صلة: بيريللي تزود الموسم الحالي من فورمولا 1 بإطارات جديدة

مونت بلانك تتعاون مع بيريللي

 واستناداً إلى تصميم حقائب (#MY4810) من ’مونت بلانك‘، تم تطوير الإصدار المحدود من حقائب ’مونت بلانك × بيريللي‘ بالشراكة مع ’بيريللي ديزاين‘، الشركة المتخصصة بتصميم مشاريع مبتكرة بالتعاون مع شركاء رفيعي المستوى. وتتمتع هذه الحقائب بالمزايا التالية:

  • غلاف خارجي خفيف الوزن من مادة البولي كربونات باللون الأزرق
  • بطانة داخلية سوداء اللون من الجلد المطاطي
  • عجلات مزودة بكريات معدنية يمكنها الالتفاف بزاوية 360 درجة وتحمل شعار ’بيريللي‘ وعلامة تجارية منحنية تستوحي تصميمها من رموز الألوان الشهيرة لإطارات ’بيريللي‘ الخاصة بسباقات السيارات
  • ذراع مزود بمقبض يمكن التحكم بطوله ومزين بشعار التعاون بين العلامتين
  • تم تزيين السطح الخارجي والبطانة الداخلية للحقيبة بتصاميم مستوحاة من أنماط أسطح إطارات ’بي زيرو‘، والتي تشتهر بأدائها الفائق وتمزج بين خبرات ’بيريللي‘ الواسعة والمكتسبة من عالم سباقات السيارات وتعاون الشركة مع نخبة من أبرز مصنّعي السيارات على مستوى العالم.

وفي هذا السياق، قال نيكولاس باريتزكي، الرئيس التنفيذي لشركة ’مونت بلانك‘: “ثمة قلة قليلة من الشركات التي تواصل الابتكار بذات الروح والشغف الذي تبديه ’بيريللي‘، والتي تسهم باستمرار في تطوير تقنيات ومعدات جديدة للارتقاء بسوية الأداء في عالم سباقات السيارات وإثراء تجارب العملاء في مجال السيارات الفاخرة. وقمنا، من خلال هذا التعاون، بمزج روح الابتكار المستمر من ’بيريللي‘ مع روح الاستكشاف التي تمتاز بها ’مونت بلانك‘ بهدف لتصميم حقيبة سفر توفر أفضل مستويات المتانة الأداء وتعزز تجارب التنقل للمسافرين، مع إضفاء لمسات ’بيريللي‘ المميزة والعصرية بشكل يتكامل مع تصاميم ’مونت بلانك الفريدة”.

موضوع جدير بالاهتمام: لماذا يجب علينا الامتناع عن تناول القهوة سريعة الذوبان؟

ويستوحي الإصدار المحدود ’مونت بلانك × بيريللي‘ تصميمه الداخلي من حقيبة (#MY4810) ونسختها المزودة بجيب داخلي، حيث سيتم إنتاج خمسة آلاف قطعة فقط من هذه الحقائب. ومن المقرر إطلاق التشكيلة الجديدة خلال فعاليات “سباق جائزة الصين الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019” في مدينة شانغهاي، والذي تشارك فيه ’بيريللي‘ كشريك إطارات عالمي في “بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …