أودي تخطف الأبصار وتحصد الألقاب في حفل توزيع جوائز أفضل سيارة لهذا العام في الشرق الأوسط

7٬497

احتفلت أودي بفوزها بأربعة ألقاب خلال الحفل السنويّ لجوائز “أفضل سيارة لهذا العام في الشرق الأوسط”، الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بأبوظبي يوم 25 مارس 2019. حيث أعلنت لجنة التحكيم المؤلفة من 19 عضواً من أرجاء منطقة الشرق الأوسط إلى جانب نتائج تصويتات الجماهير عبر الإنترنت عن فوز أودي A8 بجائزة أفضل سيارة في فئة سيارات الصالون الكبيرة الفاخرة، وفوز أودي Q8 بجائزة أفضل سيارة في فئة سيارات الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم، وفوز أودي A7 بجائزة أفضل سيارة في فئة سيارات سبورت باك متوسطة الحجم، وفوز أودي RS 5 بجائزة أفضل سيارة كوبيه بأداء مميز هذا العام.

تُعد جائزة “أفضل سيارة لهذا العام في الشرق الأوسط” في نسختها السادسة الجائزة الأكبر والأكثر شهرةً في مجال السيارات في المنطقة. ويعتمد نظام الجائزة في الترشيح والتسجيل على أسلوب معقد لكنه يمتاز بالشفافية في ذات الوقت.إذ تم تطوير واختباره وتنفيذه من قبل نخبة من “خبراء السيارات” الأكثر تمرساً في هذا المجال.

موضوع ذو  صلة: لينكون نافيجيتور أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة وكونتيننتال أفضل سيارة سيدان فاخرة

وتعتمد ترشيحات الجائزة وإجراءات منح النقاط على عملية تصويت صارمة تراعي عدم الانحياز لطرف دون آخر وتحرص على تطبيق معايير العدالة والشفافية، لضمان توافر أعلى مستويات الجودة في جميع السيارات المرشحة والفائزة، وحصولها على رضا وسائل الإعلام المهتمة بصناعة السيارات في المنطقة والمشهود لها بالثقة.

موضوع جدير بالاهتمام: هل سيتمكن البشر قريباً من الحصول على أطراف طبيعية بدلاً من أطرافهم المفقودة؟

وفي معرض حديثه عن هذه الجوائز، قال كارستن بيندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “تتشرف أودي الشرق الأوسط بحصول سياراتنا على معظم جوائز أفضل سيارة لهذا العام في الشرق الأوسط. يمثل شعار أودي “التقدّم من خلال التكنولوجيا” السمة المميزة لجميع سياراتنا من حيث تصميمها وهندستها وأدائها وجودتها وتجهيزات الأمان فيها. نتطلع إلى تقديم طرازات أكثر إبداعاً وأناقة في المنطقة هذا العام ليستمتع بها أعضاء لجنة التحكيم وعملاؤنا الكرام على حد سواء”.

لربما يحظى هذا الخبر باهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر  إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط