رأس الخيمة وجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات بعيدًا عن صخب الحياة اليومية

وولدورف أستوريا رأس الخيمة
6٬253

تبعد إمارة رأس الخيمة مسافة قصيرة بالسيارة عن دبي وأبعد منها بقليل عن العاصمة أبوظبي وتوفر بشواطئها النقية وطرقها الجبلية وفنادقها الفاخرة المكان الأمثل للاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

تشكل إمارة رأس الخيمة مزيجًا مثاليًا لكل ما يرغب به الضيوف سواء كانوا يريدون قضاء عطلة مريحة في منتجع صحي فاخر في والدورف أستوريا رأس الخيمة، أو قضاء بضعة أيام مريحة على الشاطئ في منتجع هيلتون رأس الخيمة. أما للباحثين عن المغامرات، فهنالك العديد من مواقع التاريخية القريبة من هيلتون جاردن إن رأس الخيمة بالإضافة إلى أماكن المغامرات المليئة بالأنشطة التي تحفز الأدرينالين بالقرب من دبل تري باي هيلتون رأس الخيمة.

 والدورف أستوريا رأس الخيمة

يوفر والدورف أستوريا رأس الخيمة كل العناصر التي يحتاجها الضيوف لإقامة فاخرة من إطلالات رائعة، وشاطئ جميل، ومطاعم أنيقة، وغرف راقية، وسبا حائز على جوائز. ويقدم سبا والدورف أستوريا مجموعة من العلاجات المميزة التي تساعد على الاسترخاء.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من جلسات التدليك وعلاجات الوجه أو استخدام السرير العائم، أو الحوض المائي أو تجربة حمام الساونا بالأعشاب. أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يفضلون الشاطئ، فيمكنهم الجلوس عند المسبح والتمتع بوجبة غداء في المطعم الإيطالي الراقي أزور. ومساءً يمكن للضيوف اختتام يومهم بتناول العشاء في مطعم ليغسينغتون غريل، مطعم اللحوم الأمريكي الشهير في الفندق.

هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

يقع فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة بالقرب من المواقع التاريخية في إمارة رأس الخيمة وعلى مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مراكز التسوق والأسواق، ويعد المكان المثالي لتغمر نفسك بالثقافة الغنية للإمارة الشمالية.

مواضيع ذات صلة: 

يمكن للزوار اكتشاف تراث رأس الخيمة وماضيها البدوي في المتحف الوطني، أو القيام بجولة بالسيارة إلى جبل جيس، أطول قمة في الإمارات للتمتع بالمناظر الخلابة لمشهد سلسلة جبال الحجر. وللذين يحبون التنزه في الهواء الطلق، توجد العديد من مسارات المشي المظللة بأشجار النخيل لأخذ قسط من الراحة تحت ظلها. وبعد يوم من التنزه في الجبال، يمكن للنزلاء الاسترخاء في مسبح الفندق وتناول المشروبات المنعشة لإعادة شحن طاقتهم حتى وقت تناول العشاء في مطعم غاردن غريل.

منتجع رأس الخيمة
منتجع رأس الخيمة
دبل تري هيلتون ريزورت آند سبا جزيرة المرجان

يوفر المنتجع الساحر المواجه للشاطئ لعشاق المغامرة أنشطة مائية ممتعة لكل أفراد العائلة. سيحظى الأطفال بأمتع الأوقات في الحديقة المائية الكبيرة وفي الملعب المفتوح فضلًا عن حديقة “بايريت بوت أكوا زون” المائية لمتعة جميع أفراد العائلة. ويتميز الفندق بوجود أكبر حديقة مائية متنقلة على مستوى الإمارات مع لوحين للقفز في المياه من ارتفاع عال، ومنزلق مائي وأرجوحة كبيرة، بالإضافة إلى نادي للأطفال تم تجديده حديثًا، ليحظى الصغار والكبار بأقصى مستويات المتعة طوال فترة الإقامة. كما يمكن للوالدين أثناء لعب الأطفال الجلوس في أحد المطاعم والبارات الـ 13، والاستمتاع بالمناظر الجميلة على الشاطئ الرملي أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الرائع، والذي يضم سبع غرف للعلاج ومسبح. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوصول سهل إلى مجموعة كبيرة من خيارات الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك الغولف والإبحار بالقارب والطيران والتخييم في الصحراء حيث يقع الفندق بالقرب من مول الحمرا وأماكن التسوق والترفيه في جزيرة المرجان. ومساءً يمكن التمتع بتناول عشاء فاخر تحت أضواء النجوم المتلألئة.

موضوع جدير بالاهتمام: مزارع صيني ينجح في بناء طائرة من نوع إيرباص إيه 320
منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

ممتدًا على أكثر 1.5 كلم من الحدائق المذهلة والواجهات الرملية، يوفر منتجع هيلتون رأس الخيمة كل ما يحتاجه الضيوف لقضاء عطلة مريحة بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. ويعد منتجع مثالي للعائلات حيث يوجد فيه مجموعة من الغرف وخدمة مجالسة الأطفال ومسابح للصغار بالإضافة إلى ملعب كبير مفتوح ونادٍ للأطفال. ومع توفر الأنشطة اليومية للأطفال حيث يشرف عليها فريق العمل المدرب، سيحظى الأهل بوقت من الاسترخاء إما في الحمام التقليدي أو الجاكوزي أو غرفة البخار أو الساونا.  ومساءً سينطلق الضيوف في رحلة مذاقية مع المأكولات الإيطالية الفاخرة في مطعم بياسيري دي جوستاري، والأطباق العربية الأصيلة في مطعم المائدة اللبناني، والتمتع بأطباق الكاراسكو البرازيلية اللذيذة في بيورا فيدا، أو الأطباق العالمية في مطعم معرض.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More