هل يمكن لهاتفك أن يكون بمثابة طبيبك الخاص؟

8٬633

لا ريب في أن الصحة تعد إحدى أهم ركائز السعادة في حياة البشر. وحين يقرر الفرد منا اتباع نمط حياة صحي، تراه يلجأ إلى شبكة الإنترنت عله يعثر على شيء قد يساعده في تحقيق مرامه هذا. وهكذا يكتب عبارة “كيف أفقد الوزن” في محرك البحث، وعندها يظهر أمامه العديد من المقالات والتطبيقات التي تتمحور حول هذا الموضوع، ولكن كيف يمكننا اختيار المناسب منها يا ترى؟!

نعلم جميعاً أن ما نتناوله ينعكس مباشرة على صحتنا، إلا أن الإبحار في عالم التغذية المعقد لمعرفة الأطعمة الأفضل حقاً بالنسبة لكل منا أمر يصعب على معظمناـ ولهذا قامت شركة الهواتف الذكية HONOR بتطوير جهازين: الهاتف HONOR View20 والساعة الذكية HONOR Watch Magic لمساعدة الناس على المحافظة على لياقتهم بالاستفادة من التقنية.

حساب السعرات الحرارية  

يستثمر الهاتف HONOR View20 كاميرته ثلاثية الأبعاد وقدراته المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، لتسجيل كمية السعرات الحرارية التي تستهلكها، من خلال تحديد كمية السعرات الحرارية الدقيقة في طعامك. ما عليك سوى أن توجه الكاميرا نحو الوجبة أمامك ليعمل هاتفك سريعًا على اكتشاف نوعيتها وقياس كمية السعرات الحرارية المخبأة فيها. وتتعرف هذه الميزة على أكثر من 100 نوع من المواد الغذائية بمساعدة الذكاء الاصطناعي لتكون يدك اليمنى في المحافظة على صحتك.

HONOR Watch Magic-01

هل قرأت أيضاً؟

لكن ماذا تفعل إن كان الطعام لذيذاً إلى درجة لا تقاوم، حتى إن كان غنياً بالسعرات الحرارية؟ لا بأس، بإمكانك أن تأكله الآن، وتمارس التمارين لاحقاً لتتخلص من كل السعرات الحرارية الزائدة، فأحدث هاتف من HONOR يتضمن أيضاً تطبيق Dancing VR الذي يتيح لك استخدام الكاميرا ثلاثية الأبعاد لممارسة بعض الحركات  الرياضية التي تعزز لياقتك، فهو يمكنك من إنشاء شخصية ثلاثية الأبعاد خاصة بك تحاكي حركاتك وتمارينك مباشرة وأنت تؤديها. ويتضمن التطبيق أيضًا ميزة تطلب من شخصيتك الافتراضية أداء حركات وإيماءات محددة مثل الكونج فو أو الباليه وغيرها، كي تقلدها. فهي لعبة تفاعلية يقدمها الهاتف HONOR View20 ليساعدك في الحفاظ على لياقتك وممارسة التمارين بطريقة ممتعة ومرحة.

تتبع مستوى اللياقة البدنية

أطلقت HONOR هذه الساعة الذكية المزودة بشاشة ريتينا أموليد، وبطارية تشغلها لأسبوع كامل مع وظائف لتتبع مستوى اللياقة البدنية. واكتسبت هذه الساعة سريعاً شعبية واسعة بين عشاق المحافظة على اللياقة البدنية لأنها تساعدك في تسجيل إنجازاتك في هذا المجال وتتبعها باستمرار، لتتمكن من تعديل نمط حياتك ليصبح صحياً أكثر.

HONOR Watch Magic

موضوع جدير بالاهتمام: كيف نتخلص من القلق والتوتر؟
تصميم هذه الساعة يركز تماماً على المحافظة على اللياقة البدنية، ولهذا فهي تقدم لك المزايا التالية:
    • تتبع دقيق عبر نظام الملاحة العالمي (جي بي إس) للمسافات التي ركضتها.
    • الساعة مقاومة للماء وتتبع أشواط السباحة التي قطعتها والتمرينات التي نفذتها وتحتفظ بسجل عنها.
    • تتضمن ميزة لتسجيل ساعات نومك الفعلية ومراقبة احتياجاتك منه.
    • تقيس معدل ضربات القلب الحالي لحظياً بصورة دقيقة وتقدم معلومات كافية عنه.
  • بإمكانك ضبطها لتتبع الأداء في مختلف أنواع الرياضة مثل ركوب الدراجات وتسلق الجبال وغير ذلك.
موضوع لا بد من التوقف عنده: مراقبة حركة العين هل تفضي إلى إيقاف زحف ألزهايمر؟

وتُعرف HONOR بأنها تشجع دائماً ممارسة الرياضة لتصبح جزءاً من روتين الحياة اليومية للمستخدمين للمحافظة على لياقتهم وتحسين جودة حياتهم بمساعدة الأدوات الذكية والتقنيات المتقدمة التي تبتكرها وتطبقها بجودة عالية. ومواكبة لروح يوم السعادة العالمي تنشر HONOR المثل المعروف -الحياة الصحية هي الحياة السعيدة- وتقدم تقنياتها المبتكرة لمساعدة المستخدمين على تحقيق ذلك.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More