بحيرات الحب في دبي تحتضن حفل زفاف جماعي لأبناء دولة الصين

8٬000

نظمت “هلا بالصين”، المبادرة المشتركة بين “مِراس” و”دبي القابضة”، مؤخراً،  حفل زفاف جماعي لعدد من المقيمين والزوار من أبناء دولة الصين في ذلك الموقع من دبي الذي يكتنفه السحر من كل جانب والمتمثل في بحيرات الحب.

ما لبثت بحيرات الحب، التي تقبع بالقرب من منطقة القدرة، أن تحولت إلى وجهة مثالية للأزواج لإقامة حفل زفافهم في مكان استثنائي ينبض بالحيوية والبهاء وسط المساحات الرملية الشاسعة في دبي.

ولعل هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها البحيرات مثل هذه الفعالية الحصرية والخاصة. وإذ تم تنظيمها بطريقة لافتة تعكس تألق دبي وروعتها، فقد تهادت العرائس بفساتينها التي تمايلت مع نسمات الصحراء العليلة في أجواء ملؤها الحبور والسعادة.

موضوع جدير بالاهتمام: الصين تميط اللثام عن مقاتلة متطورة جداً وذات قدرة فائقة على المناورة
water

بحيرات الحب في دبي - عرس جماعي صيني في منطقة القدرة

وأشرف على تصميم فساتين العرائس شركة JUSERE الصينية الرائدة المتخصصة في صناعة وتصميم فساتين الزفاف والمناسبات ويقع مكتبها الرئيس في مدينة سوجو مقراً لها .

هل قرأت أيضاً؟

وتسعى مبادرة “هلا بالصين” إلى تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين. ولقد أسهمت المبادرة في تنظيم هذا الحفل عبر التنسيق مع الأزواج الذين كانوا يتطلعون إلى إقامة حفل زفافهم بطريقة جديدة وفريدة.

بحيرات الحب في دبي - عرس جماعي صيني

وبالتزامن مع عام التسامح في دولة الإمارات، يأتي تنظيم هذا الزفاف الجماعي في إطار التأكيد على التزام الدولة بالاحتفاء بمختلف الثقافات وخلق  بيئة ودودة ومضيافة للمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
water