تايم للفنادق تعزز حضورها الإقليمي من خلال افتتاح مكتب للحجوزات الفندقية في مصر

7٬509

أعلنت مجموعة تايم للفنادق، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن افتتاح مركز رئيسي للحجوزات الفندقية في مصر كجزء من استراتيجية النمو الشاملة التي تستهدفها المجموعة عبر التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتولى المركز الجديد في القاهرة إدارة إشغال الغرف لجميع الفنادق، بالإضافة إلى تنسيق وإدارة جميع الحجوزات وتحديث قوائم الأسعار والتحقق من توافر الغرف لمختلف المنشآت الفندقية بما فيها الحجوزات عبر الإنترنت من خلال منصة “تايم” الإلكترونية ونظام التوزيع العالمي الخاص بها، فضلاً عن التواصل مع وكلاء السفر عبر الإنترنت.

وبدعم من مكتب “تايم للفنادق” في مصر، سيركز المركز على ضمان الاستخدام الفعال للموارد والأموال، بالإضافة إلى توفير دعم تشغيلي أكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “لا تزال دولة الإمارات العربية المتحدة هي السوق الرئيسة بالنسبة لنا، إلا أننا نسعى إلى التوسع في أسواق أخرى. فمن خلال موقعه الجغرافي الاستراتيجي سيساعدنا مركز الحجوزات الجديد في القاهرة على تحقيق المزيد من النمو ليس فقط داخل مصر، وإنما على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأسواق شمال أفريقيا على وجه الخصوص. ومع عودة توافد السياح إليها في السنوات الأخيرة، باتت مصر توفر فرصاً جديدة لمجموعة تايم للتوسع وتعزيز تواجدها هناك. إذ تعد خطط التوسع بمثابة المحرك الرئيس لاستراتيجية أعمالنا في السنوات المقبلة. يأتي ذلك بالتزامن مع افتتاح فنادق جديدة في كل من دبي والشارقة والمملكة العربية السعودية ومصر، ليرتفع إجمالي عدد المنشآت الفندقية ضمن محفظتنا إلى 20 فندقاً بحلول عام 2020”.

وفي هذا الإطار، ستشهد مجموعة تايم للفنادق هذا العام افتتاح أول منتجع شاطئي لها في مصر يحمل اسم “فندق ومنتجع تايم نزهة بيتش أكوا بارك” وهو من فئة الأربع نجوم ويقع في منطقة راس سدر على ساحل البحر الأحمر.

موضوع ذو صلة:

وسيضم هذا المنتجع المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام الحالي 52 غرفة وأربعة أجنحة و93 فيلا، و5 فلل خاصة مستوحاة في تصميمها من القلاع، فضلاً عن 891 شاليه و136 استوديو.

محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق
محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق

يقع فندق ومنتجع تايم نزهة بيتش أكوا بارك على بعد 20 كيلومتر من المطار الجديد المقرر افتتاحه في راس سدر، وعلى مسافة 86 كيلومتر من مطار أبو روديس، بينما يبعد عن مطار القاهرة الدولي نحو 165 كيلومتر.

هل قرأت أيضاً؟

وأردف عوض الله قائلاً: “نحن سعداء للغاية لأننا نكتب فصلاً جديداً في تاريخ مجموعة تايم للفنادق عبر افتتاح فندق ومنتجع تايم نزهة بيتش أكوا بارك، وهو أول منتجع شاطئي وأول منشأة فندقية تحمل اسم علامة تايم في مصر. لدينا خبرة كبيرة في القطاع الفندقي في كافة أنحاء الشرق الأوسط، والأهم من ذلك الفهم العميق لمتطلبات السوق وكيفية إضافة القيمة والقدرة على بيع العقارات الفندقية، وإدارة الأعمال في المواقع والأسواق الرئيسة.”

هذا ومن المقرر أن تفتتح مجموعة تايم عدداً من المنشآت الفندقية خلال عام 2019، بما فيها فندقين في السعودية وواحد في دبي، بالإضافة إلى افتتاح فندق جديد في الشارقة ضمن العلامة التجارية “تايم إكسبريس”، وذلك خلال الربع الثاني من عام 2019.

واختتم عوض الله بقوله: “لقد عملنا وفق استراتيجية واضحة للغاية لإدارة محفظتنا الحالية من المنشآت الفندقية، عبر تحديد وتقييم الطلب داخل كل سوق، والتركيز على العلامة التجارية الأكثر ملاءمة من محفظة تايم لتتناسب بشكل أفضل مع الطلب في السوق المحلي.”

لربما يحظى هذا الخبر باهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر  إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More